الشريط الأخباري

“سامسونغ” تكشف سر أزمة “نوت 7” الشهر المقبل

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/12 الساعة 3:08 مساءً

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات أنها سوف تعلن في تقرير رسمي يصدر خلال الشهر المقبل سبب الخلل في بطارية هاتفها “غالاكسي نوت 7″، التي أطاحت بمبيعات الشركة خلال العام الماضي وكبدتها خسائر تقارب 4.5 مليار دولار.

جاء ذلك خلال إعلان الشركة عن هاتفها الجديد “غالاكسي 2017 A” في دبي. وقال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف المحمولة في سامسونغ، إن حصة سامسونغ في سوق الهواتف المتوسطة، التي يتراوح سعرها بين 200 و500 دولار في الإمارات وصلت نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي إلى 55%.

وبالرغم من أن السلسلة الجديدة تقع ضمن فئة الهواتف المتوسطة، إلا أن الشركة الكورية زودتها بمواصفات تعد الأقوى في هذه الفئة.

وأضاف وفقا لصحيفة “البيان”: “نتوقع أن تحقق سلسلة الهواتف الجديدة (غالاكسيA 2017) نموا بنسبة 20% في أسواق الإمارات خصوصا أن سوق هذه الفئة لا يزال بعيدا عن الإشباع”، وتوقع تحول فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الجوالة إلى استخدام الهواتف الذكية، التي تقدّم مواصفات قوية بسعر معقول خلال العام الجاري.

وافتتحت الشركة مؤخرا متجرا في مدينة دبي للإعلام، يتيح للشركة فرصة تحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتعزيز مستوى رضاهم بالمنتجات، التي تقدمها، وذلك من خلال توفير أحدث الخدمات والحلول للمستهلكين في دولة الإمارات، والمناطق المجاورة لمدينة دبي للإعلام خاصة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=24944

تعليقات

آخر الأخبار

هجوم إسرائيلي على حلب

الجمعة 2024/03/29 3:47 صباحًا