الشريط الأخباري

آل خليفة والرجوب يزوران مخيم بلاطة وجامعة النجاح الوطنية

مدار نيوز، نشر بـ 2018/04/23 الساعة 9:10 مساءً

نابلس-مدار نيوز: زار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ ســــلمان بن إبراهيم آل خليفة، مساء اليوم الاثنين، مخيم بلاطة في مدينة نابلس، وأجرى جولة في المخيم.

وعقد آل الشيخ مؤتمرا صحفيا في قاعة المركز الاجتماعي في المخيم، رفقة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، ورئيس نادي بلاطة نمر شرايعة.

وقال اللواء جبريل الرجوب: إن مخيم بلاطة يعد نموذجا فلسطينيا يعبر عن عظمة شعبنا وقدرته على التطور، رغم كل الظروف التي يمر بها، والاوضاع المعيشية الصعبة.

وأشار إلى أن الهدف من زيارة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاطلاع عن قرب على ما يعانيه أبناء شعبنا في المخيمات من ظروف صعبة، وللتأكيد على عظمة شعبنا.

بدوره، أكد آل خليفة أن زيارته إلى فلسطين التي تعد الاولى لن تكون الأخيرة وسيتبعها زيارات أخرى، للتأكيد على وقوف الجميع مع القضية الفلسطينية وتقديم كافة المساعدات لأبناء شعبه.

وأشار آل خليفة إلى أن الرياضة الفلسطينية تطورت كثيرا خلال السنوات الماضية، وحققت نتائج ملفتة، وهي بحاجة للاستمرار في ذلك من خلال الاتحاد الفلسطيني الذي يعد عضوا فعالا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وثمن اللواء أكرم الرجوب زيارة رئيس الاتحاد الآسيوي إلى مخيم بلاطة  للتعرف على واقع المخيمات الفلسطينية عن أقرب، مشيرا إلى أن الرياضة الفلسطينية حققت نتائج ملموسة في المشاركات العربية والخارجية وهي بحاجة لاستمرار تقديم الدعم والمساندة لها.

من جهته، أوضح شرايعة ان زيارة آل سلمان إلى مخيم بلاطة تعد تاريخية وحدث مهم لأبناء المخيم، وتأكيدا على الاهتمام البحريني والعربي بقضية شعبنا، خاصة أبناء مخيمات اللاجئين الذين يعيشون أوضاعا صعبة، لافتا إلى ان مركز بلاطة يملك فريقا قويا ينافس في دوري المحترفين ويضم عددا كبيرا من المواهب التي مثلث فلسطين ومنتخباتها في العديد من المنافسات الدولية.

كما زار آل خليفة واللواء الرجوب جامعة النجاح الوطنية في نابلس، وعقدا اجتماعا مع رئاسة الجامعة في المبنى القديم، واطلعا على وضع الجامعة وأقسامها، كما زارا المبنى الجديد وأجريا جولة في عدد من مرافقها الرياضية.

تعليقات