الشريط الأخباري

أردنيان أحدهما قتل شقيقته والآخر قتل طفلته

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/14 الساعة 9:36 صباحًا

قتل شاب أردني مساء الجمعة، شقيقته عند مدخل مستشفى خاص شمالي العاصمة عمان، عندما منع أي شخص من إسعافها بعد أن وجه لها 4 طعنات، فيما قتل رجل أردني طفلته في ذات اليوم، قبل أن ينتحر.

واستطاعت الفتاة فور تلقيها الطعن الهرب إلى المستشفى القريب من مكان وقوع الحادثة وتبعها شقيقها وهدد بطعن أي شخص يحاول التدخل لإنقاذها.

وقال شهود عيان إن الشاب العشريني طعن شقيقته الثلاثينية وتبعها إلى المستشفى أثناء محاولة هربها لتلقي الإسعاف، وهدد الشاب بطعن كل من يحاول إسعافها حيث أخذ يراقب شقيقته وهي مضرجة بدمائها ليتأكد من وفاتها.

وظلّ الشاب واقفاً إلى حين قدوم رجال الأمن العام الذين ضبطوه دون مقاومة منه، ورُحل إلى المركز الأمني تمهيداً للتحقيق معه وإحالته الى القضاء.

وقال مصدر أمني إن الشاب أقدم على طعن شقيقته قبل أن يضبط للتحقيق معه والوقوف على تفاصيل الجريمة.

وحضر إلى مسرح الجريمة رجال البحث الجنائي والمختبر الجنائي والمدعي العام المناوب والطبيب الشرعي.

ويشهد الشارع الأردني مؤخراً تزايدا في حالات العنف الاجتماعي كالقتل والانتحار نظراً للأوضاع الاقتصادية الصعبة، إذ سبقت هذه الحادثة جريمة قتل مروعة ذهبت ضحيتها طفلة في الربيع السادس من العمر على يد والدها الذي انتحر بعد أن قتل طفلته بالسلاح ذاته.

وفي السياق، أقدم مواطن أردني على قتل طفلته البالغة من العمر 6 سنوات، قبل أن يقوم بالانتحار داخل منزله شرقي العاصمة عمّان مساء الجمعة، بحسب مصدر أمني.

ونقلت صحيفة “الغد” الأردنية عن مصدر أمني، أن المواطن الذي تفيد المؤشرات الأولية بأنه يعاني من مشاكل نفسية، أقدم على إطلاق النار على طفلته ليرديها قتيلة، قبل أن يقوم بإطلاق النار على نفسه من السلاح ذاته ويقضي منتحرًا.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الأجهزة المختصة ومختبر الأدلة الجنائية توجهوا فورًا إلى مكان الحادثة، إذ تم تحويل الجثتين للطب الشرعي، بينما باشرت الأجهزة المختصة التحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.

إرم نيوز

رابط قصير:
https://madar.news/?p=25206

تعليقات

آخر الأخبار

مقتل شخص عربي برصاص شرطي في يافا

الجمعة 2024/04/12 10:32 مساءً