الشريط الأخباري

“أهلي الخليل” يهزم جبل المكبر ويقفز للمركز الثالث

مدار نيوز، نشر بـ 2019/12/20 الساعة 6:37 مساءً
شارك الخبر:

مدارنيوز:قفز فريق أهلي الخليل إلى المركز الثالث مؤقتا، بعد أن فاز على جبل المكبر “النسور” بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الحسين بن علي بمدينة الخليل، في افتتاح الأسبوع العاشر من دوري المحترفين بكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، فيما واصل “نسور الجبل” نزف النقاط ليتجمد رصيده عند 12 نقطة، في الترتيب السابع مؤقتا.

وفرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة وكان صاحب المبادرة بتهديده المرمى، واستطاع عند الدقيقة 14 أن يتقدم بالنتيجة بهدف عن طريق فايز عسيلة، وبعد الهدف استمر بفرض إيقاعه لكن دون الوصول إلى المرمى.

وجاءت بداية الشوط الثاني متكافئة، من خلال مساعي المكبر تعديل النتيجة، لكن إياد أبو غرقود أضاف هدف فريقه الثاني في الدقيقة 60، فاندفع المكبر بحثا عن تقليص النتيجة وتحقق له ذلك عند الدقيقة 66 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء ترجمها داود سرحان إلى داخل الشباك.

وكان للأهلي كلمة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عندما أراح البديل معتز النتشة أعصاب الجماهير بتسجيله الهدف الثالث ومعه أعلن الحكم صافرة النهاية.

شارك الخبر:

تعليقات