الشريط الأخباري

إسبانيا تهز شباك فرنسا بهدفين نظيفين وإيطاليا تهزم هولندا بهدفين لهدف

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/29 الساعة 7:38 صباحًا

مدار نيوز – وكالات : جرت مساء، الثلاثاء، مباراة ودية جمعت بين منتخبي فرنسا وإسبانيا على ملعب الأول “فرنسا”، والتي أسفرت عن فوز الأخير بنتيجة هدفين دون مقابل للأول.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 68 افتتح اللاعب دافيد سيلفا باب التسجيل لصالح الماتادور الإسباني من ضربة جزاء، ثم في الدقيقة 77 حسم اللاعب جيرارد دولوفيو المباراة بهدف ثان لصالح المنتخب الإسباني.

وردت إسبانيا اعتبارها من فرنسا التي أسقطتها على الملعب ذاته في المباراة الأخيرة التي جمعتهما في أوائل أيلول/سبتمبر 2014، اي بعد أسابيع معدودة على تنازل “لا فوريا روخا” عن لقبه العالمي الذي توج به عام 2010، بخروجه من الدور الأول لنهائيات البرازيل 2014.

وجرت مساء، الثلاثاء، مباراة ودية جمعت بين منتخبي هولندا وإيطاليا على ملعب الأول “أمستردام أرينا”، والتي أسفرت عن فوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف للأول.

وافتتح المنتخب الهولندي باب التسجيل في الدقيقة العاشرة من هدف ذاتي سجله اللاعب أليسيو رومانيولي، ثم في الدقيقة 11 أدرك اللاعب إيدير مارتينز هدف التعادل لصالح المنتخب الإيطالي، بعدها أحرز اللاعب ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني والفوز لصالح الآتزوري.

يذكر أن المنتخبين سبق وأن التقيا 19 مرة من قبل، حيث فاز إيطاليا 8 مرات، مقابل 3 انتصارات لهولندا، وتعادلا 8 مرات.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=35529

تعليقات

آخر الأخبار