الشريط الأخباري

إصابات بمواجهات في بيت لحم.. واعتقال أربعة مواطنين من بيت لحم والقدس

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/18 الساعة 9:07 صباحًا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أربعة فلسطينيين خلال حملة مداهمات واقتحامات لمنازل الفلسطينيين في مناطق بمدينتي القدس بيت لحم .

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية، ثلاثة فلسطينيين ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ متهمين بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبين التقرير أن الاعتقالات طالت فلسطينيين من مخيم الدهيشة، وآخر من بلدة رماح رباح قرب بيت لحم؛ مشيرا إلى أن المعتقلين تم نقلهم إلى مراكز التحقيق.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة واعتقلت الشابيْن خليل البنا، وأحمد الصيفي، بعد دهم منزليْهما والعبث في محتوياتها.

كما اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة رماح رباح بمدينة بيت لحم واعتقلت الشاب مجاهد الشيخ (24 عاما)، بعد دهم منزل عائلته وتفتيشه.

وفي السياق، ذكرت مصادر صحافية أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال أثناء اقتحامها مخيم الدهيشة، أطلقت خلالها الرصاص الحي، وقنابل الغاز، والصوت، ما أدى إلى اصابة شابين بأعيرة نارية في البطن واليد، حيث تم نقلهما إلى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمستقرة.

واعتقل الاحتلال من حي سلوان بالقدس المحتلة الشاب لؤي الرجبي، بعد دهم منزله بمنطقة بطن الهوى.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=20886

تعليقات

آخر الأخبار