الشريط الأخباري

إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس

مدار نيوز، نشر بـ 2017/06/19 الساعة 5:16 مساءً

مدار نيوز: أصيب فتيان بعيارين معدنيين مغلفين بالمطاط، ونحو 25 مواطنا آخرين اختناقا بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال مواجهات شهدتها بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر في بيان مقتضب، أن طواقمها عالجت عددا من المصابين ميدانيا.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=45052

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار صرف العملات والمعادن

الأحد 2026/06/14 7:47 صباحًا

أسعار صرف العملات

السبت 2026/06/13 7:35 صباحًا