الشريط الأخباري

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح البازار الخيري في الزبابدة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/11 الساعة 9:42 مساءً

احتفلت بلدة الزبابدة جنوب جنين، مساء اليوم الأحد، بالأسبوع الميلادي الأول، وبإضاءة شجرة الميلاد، وافتتاح البازار الخيري إيذانا بقرب حلول أعياد الميلاد المجيدة.

وشارك في الفعاليات محافظ جنين ابراهيم رمضان، والأب القسيس سليم دواني، ومدير مؤسسة الرؤيا في فلسطين ديفيد فيروم، ونائب قائد منطقة جنين العقيد جمال أبو العز، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي مهند صوان، وقادة المؤسسة الأمنية، ومدراء وممثلو المؤسسات الرسمية والأهلية ورجال دين مسلمين ومسيحيين.

هنأ المحافظ أبناء شعبنا من الطوائف المسيحية بقرب حلول أعياد الميلاد المجيدة، مؤكدا أن رسالة الميلاد هي رسالة رحمة تنطلق من فلسطين، والميلاد عيد موحد للمسيحيين والمسلمين، وتجمعنا الأرض والمقدسات والهدف والمصير الواحد في أرض المحبة والسلام والتسامح، منوها إلى أن المسلمين والمسيحيين في فلسطين يشكلون لوحة متكاملة حيث تتعانق مآذن المساجد مع أجراس الكنائس رغم محاولات الاحتلال لتدمير هذا المشهد.

من جانبه هنأ فيروم، أبناء شعبنا من الطوائف المسيحية الثلاث بحلول أعياد الميلاد المجيدة، وتمنى أن يعم السلام والأمن، وأن تقام دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس، مشددا على عمق الترابط والتواصل والتآخي بين المسلمين والمسيحيين في الزبابدة وفلسطين.

وتخلل الفعاليات تراتيل دينية لفرقة من مدينة بيت لحم.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=20019

تعليقات

آخر الأخبار