الشريط الأخباري

إعادة صهريج لسلطات الاحتلال ضُبط قرب سلفيت

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/29 الساعة 3:39 مساءً

قال جهاز الضابطة الجمركية إنه وبناء على قرار النيابة العامة وبالتنسيق مع وزارة الشؤون المدنية بخصوص القضية التي تم ضبطها سابقآ في محافظة سلفيت اثناء خروجها من المستوطنات تم اليوم تسليم المضبوطات صهريج النضح وما يحتويه لمديرية الشؤون المدنية لتسليمه واعادته للجتنب الإسرئيلي من حيث جاء الى مستوطنة (اريئيل ).

وأضاف الجهاز في بيان لها أنه تبين بعد الفحص وبالتنسيق مع سلطة جودة البيئة ان محتوياته هي عبارة عن مخلفات كيماوية وخطره على البيئة والتربة والانسان، حيث يقوم سائق الصهريج باتلاف تلك المواد باراضي المواطنين الزراعية .

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية، مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة من أفراد “الضابطة الجمركية”، خلال عملهم في محاولة إحباط عملية تهريب بضائع إسرائيلية إلى مدينة سلفيت.

وأوضح جهاز “الضابطة الجمركية” في بيان له، أن المعتقلين الثلاثة أُحيلوا إلى مركز شرطة مستوطنة “أريئيل” اليهودية، شمال الضفة، وذلك رغم تنسيق السلطة الفلسطينية مع الجانب الاسرائيلي حول عمل “الضابطة الجمركية”.

وبحسب البيان، فإنه أثناء قيام طواقم “الضابطة الجمركية” بأعمال الدورية الاعتيادية تم إيقاف شاحنة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية محمله ببضائع إسرائيلية مهربة بدون أوراق رسمية؛ حيث قام السائق بمحاولة الهرب فصدم الدورية وأصاب ضابطا بكسور في يده، قبل أن تحضر دورية تابعة للشرطة الإسرائيلية إلى المكان وتقوم باعتقال أفراد الجهاز الفلسطيني واصطحابهم الى مركز الشرطة بمستوطنة “أريئيل” ومن ثم توقيفهم واعتقالهم واحتجاز المركبة.

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=35563

تعليقات

آخر الأخبار