الشريط الأخباري

إندلاع حريق في مزرعة دواجن غرب جنين

مدار نيوز، نشر بـ 2017/09/17 الساعة 6:53 مساءً

جنين-مدار نيوز: اندلع حريق في أحد مزارع تربية الدواجن في قرية عرابا جنوب غرب جنين، ما أدى لنفوق 5000 طير دجاج في مرحلة الحضانة وأضرار مادية لحقت بالمزرعة.

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان الطواقم هرعت بعد إستلام بلاغاً من قبل المواطنين يفيد عن حريق داخل المزرعة في منطقة مراح المعصرة بالقرية، على الفور توجهت الطواقم الى مكان الحادث وعند الوصول تبين ان دخان كثيف ينتشر فيها وبداخلها أعلاف ومستلزمات تربية طيور الدجاج وعلى الفور قام الطاقم باخماد النيران بالكامل ومنع امتدادها وتم تامين المكان وعمل اللازم.

وكانت النيران مشتعلة في الأعلاف والمعالف والطيور ، فقد تم محاصرة النيران واخمادها والحد من إمتدادها الى محيط المزرعة بعد نفوق 5000 طير نتيجة الحريق والدخان الكثيف الناتج عن الحريق.

وأهاب مدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد عبد اللطيف أبو عمشة بالمواطنين تفقد منشآتهم ، داعيا المزارعين لتفقد المزارع والحظائر بشكل دوري وخصوصاً خطوط الشبكة الكهربائية والغاز المنزلي وإختيار التمديدات الكهربائية ذات الجودة والعمل على اجراء الصيانة الدورية اللازمة للتمديدات ، والتقيد بمتطلبات واشتراطات الوقاية والسلامة فيها وأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر في تخزينهم للبالات والأعلاف والنجارة وغيرها وذلك حرصاً على ارواح وممتلكات المواطنين.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=55890

تعليقات

آخر الأخبار

مرمرة 2 في طريقها إلى قطاع غزة

الأحد 2024/04/21 11:48 مساءً