الشريط الأخباري

“إيفينتف” و”التميمي إيكسبو” شراكة فلسطينية أردنية بدايتها معرض الصناعات الأردنية في فلسطين!

مدار نيوز، نشر بـ 2017/05/03 الساعة 8:32 صباحًا

مدار نيوز : لما أبو زينة- أبرمت شركة “إيفينتف” و”التميمي إكسبو” اللتان تعملان في مجال العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات، اتفاقية تعاون مشترك، سعياً منهما إلى تقوية العلاقات الفلسطينية الأردنية خاصة, بالإضافة إلى إشراك دول العالم العربي في علاقات تعاونية مع فلسطين والأردن من خلال تنظيم المعارض التي من الممكن أن تجمع تلك الدول في لتزيد الترابط الاقتصادي فيما بينها.

“إيفينتف” التي مقرها نابلس في فلسطين و”التميمي إكسبو” في الأردن هما أحد أعضاء الاتحاد العربي للمعارض الذي يضم أعضاءاً اخرين موزعين في 15 دولة عربية, ما يعطيهما ميزة العمل داخل الوطن العربي من خلال تنظيم العديد من المؤتمرات والفعاليات وصولاً إلى قاعدة بيانات ضخمة لكل الشركات المشاركة في المؤتمرات إضافة إلى الخبرة الكبيرة التي تصب في مخزون شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات.

بداية الشراكة

“معرض الصناعات والمنتجات الأردنية” كان بداية  العلاقة التشاركية بين “إيفينتف” و” التميمي إكسبو” ، حيث عملت الشركتان على تنظيم المعرض الذي ينظم في فلسطين وقامتا بتجهيزه، فقد قامت طواقم الشركتان في فلسطين والأردن على التنسيق بين الشركات الأردنية التي ترغب في المشاركة بالمعرض ليتمحور دور العلاقات العامة في التنسيق والتشبيك.

كان 2015 العام الأول الذي ينظم فيه المعرض للمرة الأولى في مدينة رام الله, ليكون الحدث الأضخم في فلسطين على مستوى الشركات المشاركة بالإضافة إلى العلاقات التشاركية التي نمت بين مؤسسات مختلفة القطاعات في البلدين.

هذا النجاح الذي حققه “معرض الصناعات الأردنية” دفع الشركتان إلى تبني تنظيمه للمرة الثانية في العام 2016 في مدينة نابلس, والثالثة أيضاً حيث أنه المقرر أن ينطلق المعرض للمرة الثالثة في مدينة الخليل في الثامن من أيار المقبل.

تتوزع المهام بين الشركتان فكل منها تحمل ثقلاً مهماً لإنجاح الحدث كما كان مخطط له, حيث تقوم الشركتان بحل الأمورالمتعلقة بالجوانب القانونية, والجمركية التي تحتاجها إجراءات إقامة المعرض, بالإضافة إلى تحقيق كافة مستلزمات العملية الإعلانية والدعاية للشركات المشاركة من خلال تفعيل قسم الإعلام الخاص بالتخطيط لحملات إعلانية ضخمة هدفها خلق بيئة تفاعلية تتناسب مع ضخامة الحدث وأهميته.

تقول وردة الشامي المديرة التنفيذية لشركة إيفينتف” العمل المشترك بيننا وبين “التميمي إكسبو” هدفه الأول والأساسي الوصول إلى علاقة تشاركية ضخمة بين اللأردن وفلسطين خاصة في ظل العلاقة التاريخية التي تربط البلدين، والتي يمكن أن ترجمها واقعاً من خلال تلك المعارض التي نقوم بتنظيمها والتي أثمرت فعلياً إلى وجود علاقات وشراكة بين الشركات الفلسطينية والأردنية”.

وتضيف الشامي” هناك العديد من الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها بالتعاون مع التميمي إكسبو، حيث نسعى إلى إقامة العديد من المعارض داخلياُ وخارجية بالإضافة إلى معرض الصناعات الأردنية المستمر في كل عام”.

يقول منذر التميمي مدير شركة التميمي إكسبو” نحن نسعى من خلال شراكتنا مع “إيفينتف” إلى تقوية العلاقات الأردنية الفلسطينية وتكثيف العمل الاقتصادي بينهما، ومن ثم نتطلع إلى إدخال الدول العربية إلى فلسطين من خلال المؤتمرات والفعاليات التي قد تجمع بين الدول العربية وتكثف تواجدها في فلسطين”.

أما عن الخطط القادمة، يقول التميمي” الشراكة مع إيفينتيف لن يكون حدها معرض الصناعات الأردنية على الرغم من أنه كان البداية إلا أن هناك خطط مستقبلية تجمع بين الشركتين لتنظم مؤتمرات ومعارض ضخمة تسهم في النهوض بالعلاقات الفلسطينية الأردنية خاصة والعربية بشكل عام, حتى بناء شبكة علاقات ضخمة داخلياً وخارجياً”.

وتعد شركتي “إيفينتف” و”التميمي إكسبو” اثنتين من أضخم شركات إدارة الحدث والعلاقات العامة في فلسطين والأردن.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=39943

تعليقات

آخر الأخبار