الشريط الأخباري

اجواء حارة وجافة.. الحرارة أعلى من معدلها بثماني درجات

مدار نيوز، نشر بـ 2018/05/17 الساعة 6:20 صباحًا
شارك الخبر:

رام الله – مدار نيوز: توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الخميس، اليوم الأول من شهر رمضان، حاراً الى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، اليوم الثاني من شهر رمضان، يكون الجو شديد الحرارة وجافاً ومغبراً، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وبعد غد السبت، اليوم الثالث من شهر رمضان، يستمر الجو شديد الحرارة وجافاً ومغبراً، حيث يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وحذرت كذلك من خطر اشتعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

شارك الخبر:

تعليقات