الشريط الأخباري

احذروا الانجماد.. فجر غد الخميس

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/14 الساعة 10:19 مساءً

قال الراصد الجوي في موقع طقس الوطن، قصي الحلايقة، إن “سرعة الرياح تتراجع تدريجياً الليلة وفجر غد الخميس، وتقل شدة الامطار حيث تُصبح زخات مُتفرقة، مع ازدياد في برودة الطقس، وتدني في درجات الحرارة”، فيما حذر الحلايقة من خطر تشكل الإنجماد فجر غد الخميس وفي ساعات الصباح الاولى في بعض المناطق، داعيا السائقين القيادة بحذر.

ولفت الحلايقة إلى هطول كميات تُنصف بأنها ممتازة خلال المنخفض الجوي الذي بدأ بالتأثير على البلاد منذ ساعات فجر الأمس في الشمال، ثم امتد في ساعات الليل المُتأخرة أمس وفجر اليوم الى بقية المناطق، وتجاوزت كميات الأمطار 100 ملم في اجزاء من المنطقة الشمالية، في حين سجلت محطة رصد طقس الوطن في جنوب الضفة 66 ملم حتى الثامنة من مساء اليوم، وحال توفر كافة الأرقام سيتم نشرها.

ويكون الطقس يوم غد الخميس غائماً جزئياً مع نشاط على فترات على سرعة الرياح الغربية، ويُتوقع تهيؤ الفرصة على فترات مُتباعدة لتساقط زخات متفرقة من المطر.

وفي يوم بعد غد الجُمعة، ترتفع درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً بوجهٍ عام، وتبقى الفُرصة مُهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات، وتتراجع سرعة الرياح بشكل ملحوظ.

وفي يوم السبت المُقبل لا يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، وتكون الفرصة مُهياة لتساقط زخات محلية متفرقة من الامطار

وفي يوم الاحد المُقبل، تسقط أمطار متفرقة خاصة في ساعات بعد الظهر والمساء في مُعظم المناطق، وتصبح الاجواء أكثر برودة ليلاً.

وفي يوم الاثنين المُقبل تنخفض درجات الحرارة، ويحتمل تشكل الصقيع فجراً وصباحاً، وتبدو فرص هطول الأمطار ضعيفة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=20493

تعليقات

آخر الأخبار

الاحتلال يغلق مدخل حارس غرب سلفيت

الأربعاء 2024/02/28 5:22 مساءً