الشريط الأخباري

ادعيس :بعثة الحج الفلسطينية تتابع تحديث مخيمات المشاعر مكة المكرمة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/09/01 الساعة 2:02 مساءً

أكد الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية _ رئيس بعثة الحج الفلسطينية أن بعثة الحج تتابع عملها من أجل تحديث الخدمات المقدمة في مشعر عرفات، وقال ادعيس انه وبناء على تفاهمات سابقة مع الجهات المختصة السعودية فان طواقم العمل الفنية تعمل على انجاز وتجهيز مخيم عرفات.

 

بدوره أكد حسام أبو الرب الوكيل المساعد للحج والعمرة انه جرى يوم أمس عقد لقاء مع العاملين بمؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية حيث جرى بحث كافة الترتيبات المتعلقة بتجهيز مخيم عرفات، حيث سيتم هذا العام استخدام خيم خاصة (الفرنون) وذلك لأول مرة و تمتاز هذه الخيام بسعتها وعلوها، بالإضافة إلى تزويد هذه الخيام بخدمة التكييف الصحراوي، وذلك تخفيفا على حجاج بيت الله الحرام من وطأة الحر.

 

وأضاف أبو الرب أن الطواقم الفنية التابعة لبعثة الحج الفلسطينية تقوم حاليا بالعمل على تسلم هذه الخيام ومن ثم توزيعها على مكاتب الحج والعمرة لكي يقوموا بدورهم بتخصيص هذه الخيام للحجاج كل حسب الطاقة المخصصة له.

 

ودعت بعثة الحج الفلسطينية حجاج بيت الله الحرام التابعين للبعثة بضرورة العمل على استغلال أوقات وجودهم في الديار المقدسة في العبادة والدعاء إلى المولى عز وجل بأن يفك قيد الأسرى وأن يحرر المسجد الأقصى المبارك وأن تعود لفلسطين حريتها.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=5629

تعليقات

آخر الأخبار

مقتل شخص عربي برصاص شرطي في يافا

الجمعة 2024/04/12 10:32 مساءً