الشريط الأخباري

استقالة رئيس بلدية جنين

مدار نيوز، نشر بـ 2016/10/19 الساعة 9:22 مساءً

اكد رئيس بلدية جنين، راغب نادر الحاج حسن، انه قد تقدم باستقالته من رئاسة البلدية وعضوية المجلس البلدي اليوم الأربعاء إلى وزير الحكم المحلي.
وأوضح الحاج حسن انه تقدم باستقالته لانتهاء مدة ولاية المجلس الحالي، باعتباره أنتخب من المواطنين بتاريخ 20/10/2014 وتنتهي ولايته بتاريخ 20/10/2016.
واشار الى أن يفضل الاستقالة على الاستمرار بمنصبه، وذلك لانتهاء التكليف الشعبي للمجلس وتسليمه للحكم المحلي، متمنيا التوفيق لمن سيتولى الموقع والأمانه بعده.
وأفاد الحاج حسن في بيان له، انه قد تقدم لوزير الحكم المحلي حسين الاعرج بالتوصية بعدم تكليفه والمجلس الحالي بمهام تسيير الأعمال منذ أسابيع مضت.
وكان الحاج حسن قد اصدر بيان قال فيه انه تقدم باستقالته من رئاسة البلدية وعضوية المجلس البلدي اليوم إلى وزير الحكم المحلي، التزاما منه باستحقاق تداول سلطات الحكم المحلي مع انتهاء مدة ولاية المجلس الحالي.
واضاف الحاج حسن، انه رأى من الأفضل والأولى تسليم امانة الموقع إلى صاحب الولاية القانونية عوضا عن الاستمرار بها، بعد انتهاء التكليف الشعبي، متمنيا لمن سيتولى الموقع والأمانه بعده التوفيق ولجنين واهلها الازدهار والتنمية ومستوى الخدمات الذي يتمنوه، مشيرا الى انه قد تقدم لوزير الحكم المحلي بالتوصية بعدم تكليفه والمجلس الحالي بمهام تسيير الأعمال منذ أسابيع مضت.
وقال الحاج حسن في تصريحه انه إن جاز له تقديم النصح لمن سيتولى المهمة بعده ولأهالي جنين عموما، فان نصيحته أن العمل البلدي في جنين أوغيرها لا يتم في فراغ بل هو جزء من تركيبة المجتمع المحلي والعمل العام بمجمله في المدينة والوطن، وأن أداء البلدية لن يكون كما نتمنى ما لم تتم مراجعة جدية لمجمل أداء العمل العام على كافية المستويات.
ووجه الحاج حسن رسالة الى اهالي مدينة جنين ولأهالي جنين، قال فيها ان أن “تطلعاتكم وحقوقكم لن تلبى طالما ان اغلبية أهل وسكان جنين الطيبين صامة وأن اغلبية الأصوات العالية تحتمي بشعار الحفاظ على مصالحكم لحرف مسار البلدية باتجاه رغباتها ومصالحها.”
يذكر أن الحاج حسن هو رئيس قائمة حركة فتح في الانتخابات المحلية الماضية، وقد تولى مهام رئاسة المجلس البلدي خلال العام الماضي.

نقلا عن وطن للأنباء

رابط قصير:
https://madar.news/?p=12245

تعليقات

آخر الأخبار

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة

الجمعة 2024/06/21 5:51 صباحًا