الشريط الأخباري

استمرار استقبال الترشح لجائزة الإنجاز والتميز لدعم التعليم

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/11 الساعة 7:30 مساءً

 

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي، استمرار استقبال الترشح للعاملين في المدارس والمديريات لتقديم مبادراتهم وإنجازاتهم التربوية التي تركت أثراً واضحاً وفرقاً بيّناً ما قبل تنفيذ المبادرة وبعدها، وذلك ضمن جائزة الإنجاز والتميز لدعم التعليم في فلسطين.

وقال وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن الهدف من هذه الجائزة هو تحفيز العاملين في المدارس الحكومية ومديريات التربية كافة، من مختلف الفئات بغض النظر عن المسمى الوظيفي للعاملين، فهو سينتهي بتكريم المئات من أصحاب المبادرات بجوائز نقدية مخصصة لذلك بعد مرورها بعملية تحكيم من قبل لجان تشكلها الوزارة والمديريات.

وذكر أن الهدف من هذه الجائزة هو المساهمة في تبني الإبداعات التي تعمل على تحسين نوعية التعليم وتحفيز المتميزين من العاملين في التربية.

كما ألمح صيدم إلى أنه سيتم توزيع المبادرات والإنجازات إلى مستويات مختلفة حسب رؤية ومعايير لجان التحكيم، وقال: إن وزارة التربية تهيب بالعاملين في المدارس والمديريات الحكومية كافة (من معلمين، ومديري مدارس، ومرشدين، ومراسلين، وموظفين في المديريات) إلى رفع مبادراتهم التي نفذوها في السنوات السابقة وفي هذا العام على أن يكون لها أثر واضح يمكن لمسه والتقييم على أساسه، وذلك يتطلب وثائق عدة من صور وبيانات واستبانات وعينات وشواهد ومقاطع فيديو حسب كل إنجاز على حدة.

يذكر أن وزارة التربية شكلت لجنة لوضع قانون للجائزة ومعايير يتم الاسترشاد بها، ولجنة أخرى للإشراف عليها بعد ذلك، مكونة من الإدارات المعنية في الوزارة، وعقدت عدة اجتماعات وورشات استعدادا لهذا الحدث، وكانت الوزارة أطلقت الجائزة، عبر كتب رسمية وجهتها إلى المدارس والمديريات في بداية الشهر الجاري، وطلبت من أصحاب الشأن المبادرة إلى رفع طلباتهم عبر الرابط الإلكتروني:

http://213.6.8.28:83:/Default.aspx

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=24813

تعليقات

آخر الأخبار

ميناء ايلات معطل منذ بدء الحرب

الأربعاء 2024/07/17 5:58 مساءً