الشريط الأخباري

الأسود تدك حصون القلعة: فوز نادي طوباس الرياضي على هلال أريحا بهدفين لهدف

مدار نيوز، نشر بـ 2018/10/05 الساعة 9:48 مساءً
شارك الخبر:

 

مدار نيوز- طوباس- كتب يوسف سده:  شهد ملعب الجامعة العربية الأمريكية مساء اليوم الجمعة مباراة  نادي طوباس الرياضي (أسود الأغوار) مع هلال أريحا (قلعة الأغوار) والتي انتهت بفوز طوباس بهدفين لهدف.

بدأت المباراة الساعة بمشهد نادر حيث بدأ الهلال المباراة بعشرة لاعبين لوقوف أحد اللاعبين كـحارس مرمى لتأخر الحارس الهلالي عن اللحاق بالمباراة، واستمر هذا الوضع حوالي 5 دقائق لكنه لم يشكل خطرا على الهلال كون الفريقين لم يدخلا جو المباراة سريعا.

بعد مضي 5 دقائق بدأ طوباس ينظم صفوفه ويدور الكرة بين أقدام لاعبيه بشكل جميل لكن التقدم نحو المرمى الهلالي كان بطيئا ومحاولات خجولة باستثناء فرصة واحدة حقيقية. واستمر الوضع كذلك حتى حصل طوباس في الدقيقة 14 على ضربة حرة ومباشرة على أطراف جزاء الهلال  ليضعها اللاعب محمد فخري  في الشباك معلنا عن الهدف الطوباسي الأول.

بعد الهدف  الأول بدا الإرباك على لاعبي نادي هلال أريحا( القلعة الهلالية)،  بالمقابل  ظهرت ثقة طوباسية، إلا أن اللعب انحسر في  الكثير من الأحيان وسط الملعب باستثناء فرصة واحدة للضيوف تصدى لها أنس العامودي حارس طوباس ببراعة تامة.

استمر اللعب كذلك حتى حصل الهلال على ضربة ركنية في الدقيقة 39 رفعها إلى منطقة الجزاء وتصدى لها حارس طوباس لكنها ارتدت بين قدمي سامر حداد الذي لم يتوان عن إيداعها ىالشباك مدركا التعادل الريحاوي، وعليه انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

دخل الفريقين الشوط الثاني بطموح الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، فحاول كلا الفريقين واستمر ريتم المباراة بطيئا إلى حد ما مع محاولات خجولة لكلا الفريقين، اخطرها كان لطوباس حين مرر حسن برهوش كرة زاحفة من الجهة اليسرى أمام المرمى لم يحسن مهاجم طوباس عبدالله أبو محسن من التعامل معها.

حصلت طوباس على فرصة أخرى لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح، بقي الحال على ما هو عليه حتى الدقيقة 81 حين سدد محمد فخري عن بعد 40 متر كرة صاروخية لا تصد ولا ترد غالطت حارس  مرمى الهلال وسكنت الشباك،

حاول طوباس التعزير، وحاول الهلال التعديل، وحصل الهلال على ضربة حرة ومباشرة على مشارف منطقة طوباس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لم تأت بجديد ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز طوباس بهدفين لهدف، وبهذه النتيجة عزز نادي طوباس الرياضي القبض على الصدارة برصيد 12 نقطة دون النظر إلى نتائج باقي المباريات.

شارك الخبر:

تعليقات