الأسير البرغوثي خضع لفحوصات طبية وأعيد لمعتقل الجلمة
مدار نيوز، نشر بـ 2017/05/24 الساعة 8:44 مساءً
مدار نيوز – ترجمة محمد أبو علان: قالت صحيفة “هآرتس” العبرية نقلاً عن مصلحة السجون الإسرائيلية، في الأيام الأخيرة نقل 150 أسير فلسطيني مضربين عن الطعام لإجراء فحصوصات طبية في المستشفيات الإسرائيلية، 15 منهم أبقوا في المستشفيات الإسرائيلي، الباقون أعيدوا للمعتقل.
الأسير مروان البرغوثي كان من بين من نقلوا للمستفيات الإسرائيلية، البرغوثي نقل يوم أول أمس الاثنين لإحدى المستشفيات الإسرائيلية، وبعد أن أجريت له الفحوصات الطبية أعيد لمعتقل الجلمة حسب الصحيفة العبرية.
موقع “واللا” العبري قال أن الأسير مروان البرغوثي قائد إضراب الأسرى في المعتقلات الإسرائيلية نقل اليوم الأربعاء لإجراء فحوصات طبية ومن ثم اعيد لزنزانته في سجن “كيشون”.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=42458



