الشريط الأخباري

الاحتلال يستولي على خلايا شمسية في الأغوار

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/05 الساعة 9:13 صباحًا

الأغوار – مدار نيوز: استولت قوات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، على خلايا شمسية لمواطنين في خربة الحمة بالأغوار الشمالية.

وقال الخبير في شؤون الاستيطان والانتهاكات الإسرائيلية، عارف دراغمة إن قوات الاحتلال استولت صباح اليوم على خلايا شمسية، لمواطنين في خربة الحمة بالأغوار.

وأضاف أن عمليات الاستيلاء ما زالت متواصلة حتى اللحظة.

يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد صورت قبل أيام تلك الخلايا.

وفا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=46516

تعليقات

آخر الأخبار

الذهب يسجل أدنى مستوى له في شهرين

الأربعاء 2026/06/10 10:34 صباحًا

اسعار صرف العملات والمعادن

الأربعاء 2026/06/10 7:46 صباحًا

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة وجافة

الأربعاء 2026/06/10 7:38 صباحًا