الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل عدة مواطنين من الضفة الغربية بينهم 3 فتية

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/02 الساعة 9:18 صباحًا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم والليلة الماضية، عددا من المواطنين في الضفة الغربية بما فيها القدس بينهم 3 فتية قاصرون، واقتادتهم إلى جهات مجهولة.

وقد اعتقلت قوات الاحتلال يوسف محمد عوض، وأنور يوسف عوض، وكلاهما من بلدة بيت أمر شمال الخليل، إضافة لشاب لم تعرف هويته، إذ ذكر بيان لجيش الاحتلال أنه تم اعتقال شاب من مدينة الخليل.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الليلة الماضية، 3 فتية قاصرين من طولكرم وهم: صهيب سامي الجلاد (16) عاما، وحذيفة جهاد الجلاد (17) عاما، وضياء إياد كامل أحمد (16) عاما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، أربعة مواطنين من حارة باب حطة الملاصقة بالمسجد الاقصى في القدس القديمة، واقتادتهم إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في القدس المحتلة.

وشملت الاعتقالات: عمر ابراهيم، وناصر ابراهيم، ومحمد ابو فرحة ومؤمن حشيم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، الشاب صالح أبو عصب من منزله في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، واقتادته إلى جهة مجهولة.

في سياق آخر، دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مقهى في قرية مثلث الشهداء جنوب جنين، واستولت على كاميرات المراقبة، ونصبت حاجزا عسكريا على مدخل جنين الجنوبي.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال دهمت المقهى الذي يعود لأحد المواطنين من عائلة حنايشة، فجرا، واستولت على كاميرات المراقبة الموجودة فيه.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين، ونصبت حاجزا عسكريا على مدخلها الجنوبي، بالقرب من بئر الجمال، وشرعت بتوقيف المركبات، وتفتيشها، والتدقيق في هويات راكبيها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

مدار نيوز + وفا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=23166

تعليقات

آخر الأخبار

الاحتلال يغلق مدخل حارس غرب سلفيت

الأربعاء 2024/02/28 5:22 مساءً