الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل عددا من المواطنين بينهم والدة أسير

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/23 الساعة 8:52 صباحًا

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، عمليات اعتقال طاولت العديد من المواطنين، بينهم النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس إبراهيم دحبور من بلدة عرابة جنوب جنين.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال المواطن من نابلس كلا من: أحمد علي دويكات (22 عاما) من عسكر البلد، ومحمد رعد البهنجاوي (19 عاما)، وعدوان محمد البهنجاوي (20 عاما)، وفتحي عبد الفتاح قنديل (25 عاما) وهو أسير محرر، وجميعهم من مخيم بلاطة، وخالد نمر فياض (25 عاما) من مخيم عسكر القديم، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية أوصرين جنوب نابلس، واعتقلت الشاب محمد هلال عديلي (17 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، واقتحمت قرية عينبوس جنوبا واعتقلت الشابين أحمد فراس حج علي (17 عاما) وأمير عادي علان (17 عاما) أثناء تواجدهما بمركبة عند مدخل القرية.

كما اعتقلت المواطن احمد نور ريان من بلدة عزون شرق قلقيلية، والمواطن عدي محمد ثوابتة من بلدة بيت فجار في بيت لحم، وعلي ابو سرور من مخيم عايدة في بيت لحم.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال السيدة سرية ابو سل من مخيم العروب في الخليل وهي والدة الاسير احمد ابو سل، كما اعتقلت لاسير المحرر محمود ابو الزغاريت من مخيم العروب في الخليل، إضافة لاعتقال الاسير المحرر طاهر كميل من بلدة قباطية جنوب جنين أثناء مروره الليلة الماضية، على حاجز طيار على طريق نابلس- جنين، فيما اقتحمت قوات الاحتلال منازل اسرى محررين في بلدة عرابة جنوب جنين؛ بينهم النائب في المجلس التشريعي ابراهيم دحبور.
بيان جيش الاحتلال تحدث عن اعتقال 13 مواطنا، 2 من مخيم بلاطة، 3 مخيم عسكر، 1 عسكر البلد، 1 عزون، 2 مخيم عايدة، ومواطن من صوريف في الخليل، و2 مخيم العروب، و1 بيت فجار.

مدار نيوز + وفا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=26782

تعليقات

آخر الأخبار