الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل عددا من المواطنين

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/22 الساعة 8:54 صباحًا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، عددا من المواطنين من عدد من مناطق الضفة الغربية بما فيها القدس، ثم اقتادتهم إلى جهات مجهولة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال: اوس ماجد ثوابته (27 عاما)، وعلي محمد ديرية (21عاما)، وابراهيم خطيب ثوابته (55 عاما)، ونجله محمود (21 عاما)، وحسين علي راشد (51 عاما)، وانس محمد طقاطقة (29 عاما) والاستيلاء على مركبته، إضافة لاعتقال الفتى القاصر محمد ابراهيم ابويابس (14 عاما) من بلدة حوسان في بيت لحم، وذلك بعد مداهمتها منازلهم وتفتيشها، فيما سلمت الشاب علي حسين راشد (21 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوب بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الشاب فيصل شبانة من حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق التابعة لها في المدينة المقدسة.

وكانت محكمة الصلح الإسرائيلية غربي القدس المحتلة، قررت مساء أمس السبت، تمديد اعتقال المواطن محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية، إلى يوم الثلاثاء القادم، علماً أن قوات الاحتلال اعتقلته عصر الجمعة الماضي، بسبب توثيقه اقتحامات الاحتلال للعيسوية.

في حين، اقتحمت قوات الاحتلال مجددا قرية عورتا في نابلس ودهمت عددا من المنازل وشرعت بجمع بيانات للسكان من اسماء وارقام هواتف.
بيان لجبش الاحتلال تحدث عن اعتقال 4 فلسطينيين، أحدهم من بيت عنان في القدس، ومواطن آخر من قطنة في القدس، ومواطن من حوسان في بيت لحم، وآخر من بيت فجار في بيت لحم.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=26622

تعليقات

آخر الأخبار

54 شهيدا في غزة خلال 24 ساعة

الخميس 2024/07/18 1:25 مساءً