الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا بينهم ثلاثة أشقاء من مخيم بلاطة شرق نابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2017/09/20 الساعة 10:20 صباحًا

نابلس – مدار نيوز: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، والليلة الماضية، 11 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة الغربية، بينهم ثلاثة أشقاء، من مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا، وداهمت منزل المواطن علي النجمي، واعتقلت ثلاثة من أبنائه وهم: معتصم ويزن وسيف، كما اعتقلت المواطن غازي السعودي، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

في حين، دهمت قوات الاحتلال العديد من المنازل وجمعية يازور الخيرية وفتشتها، بعد أن خلعت أبوابها بواسطة ماكينات خاصة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، جمعية  “أصدقاء شهيد فلسطين” في مدينة الخليل، حيث ذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال داهمت الجمعية المذكورة، في شارع عين ساره وسط مدينة الخليل، وقامت بتفتيشها، وألحقت أضرارا مادية بالممتلكات، وملفات الجمعية.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مخيم جنين وداهمت عدة منازل والحقت خرابا بمحتوياتها، حيث ذكر ت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل بينها منزل المواطن  أيمن الرخ ومنزل والدته، وعبثت بمحتوياتها واستجوبت ساكنيها دون أن يبلغ عن اي اعتقالات.

بينما أوضح نادي الأسير، في بيان، أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من مخيم عايدة في بيت لحم، وهم: مالك الدبس، وسلوم الدبس، وإيهاب نايف زبون، وأحمد حاتم.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال من محافظة رام الله والبيرة، كلا من: ليث عماد أبو خرمة (17 عاما) من بلدة كفر عين، وإيهاب وليد حميدات (27 عاما) من مخيم الجلزون. ومن مدينة القدس المحتلة، اعتقل الشاب رائد طروة.

وفا + مدار نيوز

رابط قصير:
https://madar.news/?p=56247

تعليقات

آخر الأخبار

الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح

الأربعاء 2024/04/17 8:52 صباحًا

العملات والمعادن

الأربعاء 2024/04/17 8:50 صباحًا