الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من القدس والضفة ومواجهات في مخيم الدهيشة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/12 الساعة 10:10 صباحًا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، حيث ذكر بيان لجيش الاحتلال أنه تم اعتقال 5 مواطنين من مخيم العروب قرب الخليل، وشاب من بلدة دورا جنوب الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فتيين قاصرين من بلدة تقوع بمحافظة بيت لحم، وشابين من بلدة سلواد شرق رام الله، وشاب من قرية بيت سيرا غرب رام الله وشاب آخر من قرية دير أبو مشعل برام الله، إضافة إلى مواطن من مخيم جنين، ومواطن آخر من بلدة قطنة شمال غرب القدس.

وذكر مراسل مدار نيوز أنه عرف من بين المعتقلين 5 من مخيم العروب وهم: (خضر ماضي، شقيق الشهيد عمر ماضي، محمد عبد الباسط ابوريا، بهاء ماجد الراعي، محمد خالد ابوسل، وايهم ناصر الجندي)، والفتيين القاصرين من تقوع: محمود سمير العمور 15 عاما، موسى جودت العمور 15 عاما، وكذلك شابين من سلواد شرق رام الله وهما: محمد عمر حامد، شادي عزام، إضافة للمواطن عاهد عيسى ربيع، من دير ابومشعل برام الله وعبد الرحمن الواوي من بيت سيرا غرب رام الله، والأسير المحرر أحمد الحلاجية من مخيم جنين.

إلى ذلك، اندلعت مواجهات في مخيم الدهيشة القريب من مدينة بيت لحم تخللها وقوع إصابات في صفوف شبان المخيم، بالرصاص الحي والمطاطي، وتم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=20086

تعليقات

آخر الأخبار

الرئاسة تدين “الفيتو” الأميركي

الأربعاء 2024/02/21 2:16 صباحًا