الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل (30) مواطناً من الضفة بينهم نائب في المجلس التشريعي

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/09 الساعة 11:05 صباحًا

مدار نيوز – رام الله:

اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الخميس (30) مواطناً من عدة بلدات وأنحاء في محافظات الضفة بينهم نائب في المجلس التشريعي.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيان له،  أن ثمانية مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة الخليل بينهم نائب في المجلس التشريعي وهي سميرة الحلايقة، إضافة إلى، معتصم فاروق مسالمة، محمود رائد مسالمة، والشقيقين ماجد ومرسي  العجلوني، علاوة على رامي ادريس، خالد عوض، وطارق رشيدات.

وأضاف نادي الأسير، أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة طولكرم وهم: محمود حسين أبو حمرة  (20 عاماً)، مثنى فؤاد عبد الرحيم ربع  (23 عاماً)، وعيسى عمر عودة (24 عاماً).  ومن محافظة نابلس اُعتقل كل من: جهاد نشاطة، عاصف تيم، وسليمان عويس.

وفي عدة أنحاء ومناطق في القدس، اعتقل الاحتلال كل من: محمد علقم، جواد ابو سنينه، والقاصرين، أحمد يوسف عبيد، ومحمد مصطفى، مالك القيسي، رامي الجولاني، وحسام الزغل وتتراوح أعمارهم من (11- 15) عاماً، إضافة إلى مواطنين من مخيم قلنديا، وهما: محمود حسن اللوزي، وأحمد حسن مطير.

ومن محافظة رام الله والبيرة، اُعتقل مواطنان، وهما: ضياء رزق حميدات، و حازم محمود حنون.

وذكر نادي الأسير أن ثلاثة مواطنين اُعتقلوا من محافظة قلقيلية، وهم: محمود كايد ابو عدوان، إبراهيم طلال شريم، ونضال أحمد حسين، ومواطن آخر جرى اعتقاله من محافظة سلفيت وهو، عماد رجى عياش، وآخر اُعتقل من على حاجز  “الكونتينر” وهو  محمد محمود ابو شوكة، من غزة.

يُشار إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت  فجر أمس (16) مواطناً على الأقل، بينهم المحرر يونس الحروب وهو أحد الأسرى الذين خاضوا إضراباً عن الطعام ضد الاعتقال الإداري، إضافة إلى سيدة وهي معزوزة سليمية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=32854

تعليقات

آخر الأخبار