الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل 34 مواطنا من الضفة الغربية والقدس

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/03 الساعة 9:46 صباحًا

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، عن اعتقال 34 مواطنا، في مناطق مختلفة من الضفة الغربية بما فيها القدس، وذلك فجر اليوم.

وتحدث جيش الاحتلال في بيان له، أن من بين المعتقلين 5 مواطنين من مخيم بلاطة شرق نابلس، وناشط في حركة حماس من بلدة عينبوس جنوب نابلس، وناشطان في حركة حماس من قرية تل غرب نابلس، ومواطن من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

في حين، اعتقل جيش الاحتلال 4 نشطاء في ماس من قلقيلية، ومواطن من بلدة كفل حارس في محافظة سلفيت، كما تم اعتقال 6 مواطنين من بلدة سلواد شرق رام الله 4 منهم نشطاء في حركة حماس، وتم اعتقال مواطن من قرية المزرعة الشرقية بمحافظة رام الله، ومواطن آخر من بلدة دير جرير شرق رام الله.

وفي بلدة قطنة شمال غرب القدس اعتقل جيش الاحتلال مواطنا من البلدة، واعتقل ناشطا في حركة حماس من بلدة بدو شمال غرب القدس.

كما اعتقل جيش الاحتلال 4 مواطنين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، ومواطن من مخيم عايدة القريب من مدينة بيت لحم، ومواطن من منطقة مراح رباح في بيت لحم.

وفي الخليل، اعتقل جيش الاحتلال مواطنا من مدينة الخليل، ومواطنا آخر من بلدة إذنا غرب الخليل، ومواطنين من بلدة بني نعيم بمافظة الخليل.

وعرف من بين المعتقلين في قريتي عينبوس وتل: نمر خالد الهندي وهو اسير محرر وطالب في جامعة النجاح، واسيد خالد ريحان وهو اسير محرر، وصهيب حمد وهو طالب في جامعة النجاح، وفي مخيم بلاطة اعتقل جيش الاحتلال: احمد الساحلي، محمد شرايعة وقد اعتقل من قبل قوة خاصة وهو اسير محرر، صفوت العاصي، عدي عويص، اياد حشاش، اسماعيل مرشود، محمد عطا مسيمي.

وعرف من بين المعتقلين في بيت فجار في بيت لحم: أحمد محمود يوسف طقاطقة (16 عاما)،محمد وليد نجيب ثوابتة (16 عاما)، أحمد جهاد علي ثوابتة (16 عاما)، نور نصر أحمد ثوابته (16 عاما)، خالد محمد فايز طقاطقة (15 عاما)، أسامة عبد ربه عبد الفتاح ثوابته (14 عاما)، بلال شاهر صابر ديرية (15 عاما)، إضافة لاعتقال ابراهيم يوسف الفقيه من مراح رباح في بيت لحم، واحمد محمد جادو من مخيم عايدة في بيت لحم.

ومن سلواد، اعتقلت قوات الاحتلال عوني فارس، ومحمد عبدالناصر حامد، وجهاد حامد، وأيمن مرعي حامد، فيما تم اعتقال خليل مرعي حامد.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال أنس حمد، وهيثم حسنين، بينما اعقل جيش الاحتلال المواطن محمد عمارنة من يعبد جنوب غرب جنين.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=23334

تعليقات

آخر الأخبار

الاحتلال يغلق مدخل حارس غرب سلفيت

الأربعاء 2024/02/28 5:22 مساءً