الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة الغربية

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/25 الساعة 9:02 صباحًا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد والليلة الماضية، 10 مواطنين من مناطق بيت لحم ورام الله والخليل والقدس، ثم اقتادتهم إلى جهات مجهولة.

وقد عرف من بين المعتقلين اعتقال 4 مواطنين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وهم: يزن احمد ثوابتة (15 عاما)، وانس احمد طقاطقة (17 عاما)، والاسير المحرر مهدي ماجد طقاطقة (21 عاما)، وفادي فايز طقاطقة (20 عاما).

كما تم اعتقال 4 مواطنين وفق بيان لجيش الاحتلال، 3 مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله وهم من نشطاء حركة حماس عرف منهم الاسير المحرر معروف باجس نخلة، ومن مخيم شعفاط شمال القدس المواطن حسن شوامرة، ومواطن آخر من بلدة الظاهرية جنوب الخليل.

في حين، نقلت وسائل إعلام عن مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد يوسف أحمد سلاطنه من بلدة جبع جنوب جنين، أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ، نصبته بالقرب من نابلس.

إلى ذلك، قال الناشط الإعلامي في بلدة بيت أمر شمال الخليل، إن “قوات الاحتلال دهمت فجر اليوم، منطقتي الاتصالات وخلة العين في بيت امر واقتحم جنود الاحتلال منزلين لكل من عبد الحميد محيسن عبد الحميد عوض ومحمد كامل حسين زعاقيق وقامت قوات الاحتلال بعملية تفتيش واسعة داخل وخارج المنزلين مستخدمين الكلاب البوليسية بحثا عن أسلحة كما تدعي قوات الاحتلال”.

كما استجوب ضابط مخابرات إسرائيلي يرافق قوات الاحتلال صاحبي المنزلين المذكورين لفترة من الوقت وأسفرت عملية التفتيش عن تحطيم في اثاث المنزلين تمثلت تكسير أبواب داخلية وخزائن ملابس وتحطيم بلاط وخلعه من مكانه لاستفزاز سكان المنزلين وقد استمرت عملية المداهمة والتفتيش لاكثر من ساعة ونصف وانسحبت قوات الاحتلال دون العثور على شي ودون اعتقالات.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=21992

تعليقات

آخر الأخبار

الرئاسة تدين “الفيتو” الأميركي

الأربعاء 2024/02/21 2:16 صباحًا