الشريط الأخباري

الاحتلال يغلق مدينة جنين ومحيطها بعد ادعاء بإطلاق النار على برج عسكري

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/31 الساعة 8:48 صباحًا

أعلنت قوات الاحتلال، منتصف هذه الليلة، مدينة جنين ومحيطها منطقة عسكرية مغلقة بعدما زعمت ان برج المراقبة المحادي لحاجز (دوثان) العسكري قرب بلدة يعبد جنوب غربي جنين تعرض لاطلاق نار.

وقال شهود عيان إن “الاحتلال دفع بالمزيد من التعزيزات العسكرية للمنطقة، فيما امتدت حملات التمشيط لتشمل بلدة عرابة وقرية مثلث الشهداء عند مدخل جنين الجنوبي”.

واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الاعيرة المطاطية والقنابل الغازية، ما أدى الى اصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

وذكر شهود ، أن قوات الاحتلال اقتحمت كافة المقاهي في قرية مثلث الشهداء ، واحتجزت أصحابها وروادها، فيما عمدت الى أغلاق الشارع الرئيس واحتجاز العديد من المركبات وركابها، مشيرين الى ان العملية العسكرية الاسرائيلية في تلك المنطقة مستمرة حتى اللحظة.

وفي السياق، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة يعبد جنوب غرب جنين وأقامت حواجز عسكرية على مداخلها.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أغلقت مداخل بلدة يعبد بالحواجز العسكرية ومنعت المواطنين من دخولها أو الخروج منها، وكثفت من تواجدها العسكري في محيطها، قبل أن تقتحمها وسط إطلاق الأعيرة النارية، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.

بينما أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مفترق قرية مثلث الشهداء، وأعاقت تحركات المواطنين، كما أغلقت بوابة حاجز “دوتان” العسكري المقام على الطريق الرابط بين محافظتي جنين وطولكرم، وبلدة يعبد وقراها.

 

وفا والقدس دوت كوم

رابط قصير:
https://madar.news/?p=22913

تعليقات

آخر الأخبار

الاحتلال يغلق مدخل حارس غرب سلفيت

الأربعاء 2024/02/28 5:22 مساءً