الشريط الأخباري

الاهداف بالفيديو ..سندرلاند يعرقل ليفربول ومانشستر يونايتد يواصل انتصاراته

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/03 الساعة 12:31 صباحًا

https://www.youtube.com/watch?v=q8XUbonIWqM

حرم فريق سندرلاند ضيفه ليفربول من تشديد الخناق على المتصدر تشيلسي بتعادله معه بهدفين لمثلهما مساء الإثنين على ملعب الضوء في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدفي ليفربول دانييل ستوريدج، وساديو ماني في الدقيقتين 19، و72 على التوالي، فيما سجل جيرمان ديفو هدفي سندرلاند من ركلتي جزاء بالدقيقتين 25، و84 على الترتيب.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 44 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 5 نقاط عن تشيلسي الذي تنتظره مباراة صعبة أمام توتنهام مساء الأربعاء، وظل سندرلاند بالمركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

بدوره، افتتح مانشستر يونايتد مبارياته في عام ٢٠١٧ بالفوز على مضيفه وستهام بهدفين دون رد، أحرزهما خوان ماتا، وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين ٦٣، و٧٨ توالياً.

وحقق جوزيه مورينيو الفوز السادس على التوالي مع الشياطين الحمر في الدوري، كما احتفل الحارس دي خيا بمباراته رقم ٢٥٠ مع الفريق الأحمر بالخروج بشباك نظيفة.

وبهذا الفوز حافظ مانشستر يونايتد على المركز السادس برصيد ٣٩ نقطة، بينما قبع وستهام في المركز الثالث عشر برصيد ٢٢ نقطة.

وفي مباريات أخرى، فاز مانشستر سيتي على بيرنلي بهدفين لواحد، ووست بروميتش ألبيون على هال سيتي بثلاثية لهدف، وايفرتون على ساوثهامتون بثلاثية نظيفة، وتعادل ميدلزبره مع ليستر سيتي بدون أهداف.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=23310

تعليقات

آخر الأخبار