الشريط الأخباري

ملتقى رجال الاعمال يتهم وزارة الصحة بوضع العقبات امام مصنع سما للأدوية

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/02 الساعة 4:34 مساءً

 

خاص: اشار  نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس في تصريحات صحفية الى ان القطاع الخاص وفي ملتقى رجال اعمال نابلس نؤكد ان دورنا هو جلب الاستثمارات والتشجيع على الاستثمار داخل الوطن والمساعدة في ازالة العقبات التي تواجه المشاريع الاستثمارية حسب القانون.

مؤكدا ان المشاريع الوطنية تطلب الحصول على حقوقها واستحقاقاتها حسب القانون ولا يطلب من احد خرق القانون .

وتوجه البزرة بالشكر الى وزيرة الاقتصاد الوطني والتي استجابت للنداء وعملت بمهنية و قامت بتكليف مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة نابلس لزيارة مصنع سما للأدوية واخذ الاجراءات اللازمة وعمل تقرير حول المعيقات التي يواجهها المصنع لمساعدتهم في حلها.

مضيفا بان هذه المصانع الوطنية تشكل حالة امن صحي واقتصادي  وتلعب دورا كبيرا لزيادة عدد المؤسسات الوطنية في فلسطين مشيرا بان هذه المصانع ستوفر على السلطة الوطنية والشعب الفلسطيني مبالغ طائلة .
وأضاف البزرة : الاجدر على  وزير الصحة العمل الفوري على زيارة مصنع سما للأدوية والإطلاع على ما هي المعيقات التي يواجهها والخروج بتصريح صحفي من داخل المصنع بأننا سنبذل كافة الجهود لتسهيل شؤون جميع المصانع في الوطن وفق القانون، من ان يخرج على الاعلام متهما بان هناك جهات تحاول الابتزاز والالتفاف على القانون ، ونؤكد ان هذا الكلام عار عن الصحة .

وأضاف البزرة الى ان مثل هذه التصريحات لا يتناسب مع موقع شخص مسؤول في الخدمة العامة ولا يتناسب مع سياسة الحوار والتواصل وسماع الرأي والرأي الاخر بل هو سياسة خاطئة .

ودعا البزرة وزير الصحة الى وضع برنامج زمني محدد لإزالة العقبات كذلك طالب  الوزير القيام بدوره بإنصاف الشركات وفق القانون من خلال الاستماع وافعال الشكاوي ومن ثم تفعيل حلول عملية.

واختتم البزرة قائلا :نتأمل بأن يقف وزير الصحة عند مسئولياته بالشكل الصحيح وإزالة العقبات من امام مؤسساتنا الوطنية قبل فوات الاوان،  كما توجه البزرة الى الدكتور رامي الحمد الله رئيس الحكومة لوضع الامور بنصابها احقاقا للحق ودعما للاقتصاد الوطني وتشجيعا للاستثمار .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=2032

تعليقات

آخر الأخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

الإثنين 2024/07/15 7:34 صباحًا

283 يوما للحرب على فلسطين

الإثنين 2024/07/15 7:06 صباحًا

العثور على مواطن مشنوقا في بديا

الإثنين 2024/07/15 6:41 صباحًا