الشريط الأخباري

البزرة ..لا يوجد مشاكل في الملتقى،ولم تصلنا استقالات، والاشاعات من صنع الاحتلال والاعلام الاجتماعي

مدار نيوز، نشر بـ 2017/04/06 الساعة 9:54 صباحًا

مدار نيوز: في بيان لملتقى رجال الاعمال في نابلس، نفى نضال البزرة عضو مجلس الادارة المنتخب، وجود مشاكل في الملتقى ووصف ما يحدث بالخلافات بوجهات النظر، وحمل الاحتلال ووسائل الاعلام والاعلام الالكتروني مسؤولية بث الاشاعات حول الملتقى، ونفى وصول اي استقالات من اعضاء الملتقى بالشكل الرسمي .

يشار الى ان الملتقى لم يتمكن حتى الان من الاتفاق على مجلس ادارة نتيجة الخلافات التي وصفها البزرة بـ وجهات نظر.

وكان احد الاعضاء الـ 11 عبد الرؤوف هواش، قدم استقالته قبل يومين لوزارة الداخلية نتيجة الخلافات في تشكيل مجلس ادارة جديد لرجال الاعمال.

وهذا نص البيان الي وصلنا نسخة منه

وجه نضال البزرة التحية الى ابناء محافظة نابلس والإخوة من اعضاء الهيئة العامة لملتقى رجال اعمال نابلس مؤكدا ان ابناء هذا البلد جميعا هم ابناء حالة وطنية قاومنا الاحتلال ودافعنا عن هذه الارض وانتصرنا بالحجر وصمدنا سياسيا واقتصاديا رغم الحصار ، مضيفا بان كل ما يثار من اشاعات عن وجود مشاكل داخل الملتقى هو غير صحيح وأننا جميعا في الهيئة العامة والهيئة الادارية للملتقى اخوة ونحن حريصون كل الحرص على مصلحة هذه المؤسسة.

مشيرا الى ان هذه الاشاعات هي من صنع الاحتلال بهدف تمزيق النسيج المجتمعي.

وأشار البزرة الى انه صحيح هناك خلافات بوجهات النظر حول تشكيل هيئة المكتب ولكن ذلك لايعني ان هنالك مشكلة داخل المؤسسة مضيفا الى ان الملتقى لديه هيئة عامة وهي قادرة على ترتيب امورها الداخلية.

اما بخصوص استقالة الزميل عبد الرؤوف هواش فأوضح البزرة الى انه لم يصل الينا من خلال الملتقى اية استقالة وإذا تم تقديمها لوزارة الاختصاص فمن حق مجلس الادارة قبول هذه الاستقالة او رفضها ، موضحا انني اتكلم باسمي فقط كنضال البزرة و لااستطيع التكلم بالنيابة عن الاخوة في مجلس الادارة  فيجب ان يتم عرض هذه الاستقالة على المجلس للرفض او القبول ولدينا شهر حسب القانون لإعطاء الرد حول هذا الموضوع .

وأشار البزرة الى انني اشد على ايدي ابناء شعبنا الفلسطيني العظيم وأبناء نابلس جبل النار داعيا الى التوقف عن المهاترات والإساءة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على قاعدة قل خيرا او اصمت مشددا على عدم وجود مشكلة داخل الملتقى تسيء للمؤسسة حيث تكمن المشكلة الحقيقية ان من يكتب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام يعتقد نفسه انه اكثر الناس فهما بهذا المجتمع .

وشدد البزرة على ان الملتقى مؤسسة وطنية وما يحصل داخله هو شأن داخلي وليس مجالا للمهاترات مضيفا الى ان الملتقى دافع عن التجار والمواطنين من ابناء هذا البلد وله دور مميز في قضايا المسئولية المجتمعية ، مشيرا الى انني قد قدمت انا وزملائي في نفس القائمة العديد من المبادرات للاخوة الزملاء في مجلس الادارة وأنا مستعد للتنازل اكثر فأكثر ليس عن ضعف او خوف بما يصب في مصلحة هذه المؤسسة ومصلحة ابناء هذا البلد وسابقى دائما متمسكا بهذه المؤسسة لان ايماني يمنعني منعا باتا بالمساس بأي مؤسسة بهذا البلد وليس الملتقى فقط .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=36736

تعليقات

آخر الأخبار

جنين تشيع جثامين 6 شهداء

الأربعاء 2024/06/12 4:10 مساءً

الحكومة تعلن موعد عطلة عيد الأضحى

الأربعاء 2024/06/12 1:55 مساءً