الشريط الأخباري

التعادل الإيجابي في مباراة أسود الأغوار مع غزلان الجنوب

مدار نيوز، نشر بـ 2020/12/13 الساعة 10:54 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز- طوباس –  الدائرة الإعلامية -نادي طوباس الرياضي – 13-12-2020: في إطار الأسبوع التاسع من دوري المحترفين، التقى على ستاد هواري بو مدين في دورا  كل من نادي شباب الظاهرية “غزلان الجنوب”، ونادي طوباس الرياضي “أسود الأغوار” .

الشوط الأول والذي شهد أفضلية واضحة في الأداء لنادي طوباس الرياضي، إلا أن التسجيل كان من نصيب نادي شباب الظاهرية عن طريق اللاعب عميد مخارزة، رغم محاولات نادي طوباس تحقيق التعادل في الشوط الأول، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الظاهرية بهدف وحيد.

على العكس من الشوط الأول، بدأ الشوط الثاني بأداء أفضل إلى حد ما لنادي شباب الظاهرية، وشكلوا خطراً أكثر من مرّة على مرمى نادي طوباس، إلا  أن صلابة الدفاعات الطوباسية، والأداء الكبير لحارس مرمى طوباس معاذ سماحة، حرم نادي الظاهرية من تعزبز النتيجة، حتى تمكن نادي طوباس من تحقيق التعادل عن طريق اللاعب محمود صلاح “الكوري”، لتستمر الهجمات المتبادلة بعد هدف طوباس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

بتعادله مع نادي شباب الظاهرية رفع نادي طوباس الرياضي رصيده لتسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات، محتلاً الترتيب العاشر في لائحة دوري المحترفين أسبوعان قبل نهاية مرحلة الذهاب.

الأسبوع القادم سيكون اللقاء في الأسبوع العاشر من دوري المحترفين لنادي طوباس مع مركز شباب الأمعري، على ستاد الجامعة العربية الأمريكية.

 

 

 

شارك الخبر:

تعليقات

آخر الأخبار

أسعار العملات

الإثنين 2021/01/18 8:38 صباحًا

قصف صاروخي إسرائيلي جنوب غزة

الإثنين 2021/01/18 8:15 صباحًا