الشريط الأخباري

الدفاع المدني يتعامل مع 21 حادث حريق وإنقاذ خلال 24 ساعة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/06 الساعة 10:29 صباحًا

تعاملت طواقم الدفاع المدني خلال يوم السبت بتاريخ 5/11/2016 حتى صباح الأحد 6/11/2016 ، مع 21 حادث منها 13 حالة إطفاء وحوادث حرائق و8 حالات تقديم مساعدة وحوادث إنقاذ في محافظات الضفة .

حوادث الإنقاذ وحالات تقديم المساعدة

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن أبرز حوادث الإنقاذ وحالة تقديم المساعدة بجزء من التفاصيل كانت :

التعامل مع أربعة حوادث سير كانت : أربعة إصابات في حادث إنقلاب مركبة بواد زعترة قرب قرية الفرديس جنوب شرق بيت لحم فعمل الطاقم على نقل الإصابات من الوادي لمركبات الإسعاف ، وإصابتين في حادث سير تصادم بين مركبتين في بلدة بتير غرب بيت لحم ، والتعامل مع حادث إنقلاب جرار زراعي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل ، والتعامل مع حادث إنقلاب مركبة على شارع نابلس في مدينة جنين .

المساعدة بتقليم شجرة آيلة للسقوط وسط بلدة بيت لقيا غرب رام الله .

وإزالة زيوت ووقود مسال عن الشارع الرئيسي واد النار شرق بيت لحم .

والمساعدة بفتح باب مركبة عالق في مدينة أريحا .

حوادث الحريق وحالات الإطفاء

وعلى صعيد أخر كانت أبرز حالات الإطفاء والحرائق بجزء من التفاصيل كانت :

وإخماد 8 حرائق نشبت وإندلعت في أعشاب جافة ومخلفات وإطارات مركبات وغيرها منها ما إمتد وطال الأشجار في عدة مناطق كان أبرزها : إحتراق عشرات أشجار الزيتون على مفرق بلدة تقوع جنوب بيت لحم ، وغحتراق مئات إطارات المركبات في حي الشرفة ببلدة الخضر غرب بيت لحم .

وإحتراق ثلاثة منازل كانت : إصابتين في حريق مطبخ منزل نتيجة لتسرب الغاز المنزلي من الإسطونة في قرية دوما جنوب نابلس ، وإحتراق منزل مهجور في حي أم الشرايط بمدينة البيرة ، وإحتراق منزل في حي جبل أبو ظهير بمدينة جنين وحصر الأضرار في شرفة المنزل .

وإحتراق مركبة في حي المهلل ببلدة نعلين غرب رام الله .

وإحتراق غرفة التحكم في مزرعة لتربية طيور الدجاج في قرية دوما جنوب نابلس .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=14948

تعليقات

آخر الأخبار