الشريط الأخباري

السفير اللبنانية : زنزانة خاصة لحبس نصرالله

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/13 الساعة 2:02 صباحًا

كشفت معلومات كتبتها صحيفة السفير اللبنانية أنه سبق وتم تأسيس سجن في لبنان مخصص، لحبس الأمين العام لـ حزب الله، حسن نصرالله.

وقالت الصحيفة  في عددها الصادر  الجمعة، في تقرير بعنوان: “سجن لنصرالله يتحوّل إلى زنازين للضباط الأربعة” إن “المبنى المستحدث والمؤلف من طابقين” كان “سيستضيف الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله”. في حال تمت هزيمته في حرب تموز 2006.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني سابق، كان نزيلاً بإحدى زنزانات سجن “رومية” في بيروت، قوله إن تجهيز “هذا المبنى استغرق مدة ثلاثة أشهر قبل اندلاع حرب تموز”. وتؤكد في تقريرها السابق أنه بعد ظهور نتائج الحرب المشار إليها، فقد “تقرَّر تغيير وجهة استعمال المبنى الجديد”. على حد قولها، ونقلا عن شخصية أمنية كانت من نزلاء ذلك السجن.

يشار إلى أنها المرة الأولى التي يعرف فيها أن السلطات اللبنانية كانت بصدد اعتقال وسجن حسن نصرالله، على الرغم من أنه لم تصدر من الجهات الأمنية الرسمية في لبنان تصريحات رسمية بوجود مبنى خُصِّص لحبس حسن نصرالله، كما قالت الصحيفة المذكورة نقلا عن مصدرها الأمني الذي أشار إلى أن السجن الذي كان مخصصا لحبس زعيم “حزب الله” أصبح زنازين حبِس فيها الضباط الأربعة، على خلفية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري عام 2005.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=3169

تعليقات

آخر الأخبار

54 شهيدا في غزة خلال 24 ساعة

الخميس 2024/07/18 1:25 مساءً

286 يوما من الحرب

الخميس 2024/07/18 7:35 صباحًا