الشريط الأخباري

الشرطة :ضبط 101 شتلة قنب مخدر في بيت بجنين

مدار نيوز، نشر بـ 2016/09/15 الساعة 3:57 مساءً

أوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه “وبعد ورود معلومات لفرع شرطة مكافحة المخدرات في محافظة جنين حول قيام مواطن بزراعة أشتال القنب الهندي المهجن المخدرة داخل منزله في بلدة صانور، وعلى الفور تم استصدار مذكرة تفتيش من وكيل النيابة وتوجهت قوة من إدارة مكافحة المخدرات وقوة من الشرطة الخاصة للمكان”.

وقال: “وبتفتيش المنزل تم الكشف عن وجود مستنبت للاشتال المخدرة موجودة على سطح الطابق الثالث، حيث تم ضبط  101 شتله بطول متر الى مترين ونصف، كما وتم ضبط أوراق من نفس الاشتال المذكورة مفردة داخل غرفة في الطابق الثاني معدة للتنشيف بلغ وزنها ( 5900 ) غم، وتم ضبط 13 كيس بلاستك شفاف بداخله مادة خضراء اللون يشتبه أنها مخدرة بوزن ( 85,7 ) غم، بالإضافة إلى ضبط جميع التجهيزات اللازمة لإنجاح زراعة هذه الاشتال من أسمدة ومواد عضوية وتم إلقاء القبض على الأشخاص المشتبه بهم بزراعة هذة الاشتال وعددهم سبعة”.

واكد البيان توقيف المشتبه بهم السبعة والتحرز على المواد المضبوطة لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولًا تمهيدا لاحالتهم والمضبوطات الى النيابة العامة.

وناشد العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة المواطنين على ضرورة إبلاغ الشرطة عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للتعامل معه وللحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير هذه الآفة المدمرة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=7506

تعليقات

آخر الأخبار

إصابة ضابط و4 جنود بمعارك غزة

الإثنين 2024/02/26 9:41 صباحًا