الشريط الأخباري

الشعبية توضح ما حدث في مهرجان انطلاقتها شمال غزة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/10 الساعة 12:59 صباحًا

نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة ما تداولته بعض وسائل الاعلام بشأن اعتداء تعرض له اليوم عضو المكتب السياسي للجبهة  جميل مزهر بمهرجان انطلاقة الجبهة في شمال قطاع غزة.

وأوضحت الجبهة بأن ما حدث بالضبط هو صعود شاب من عائلة ” كلاب” للمنصة في ختام كلمة الجبهة التي كان يلقيها الرفيق جميل مزهر محاولاً التقاط أحد أجهزة الصوت في محاولة منه لطرح قضية والده الشهيد.

وأعربت الجبهة عن استغرابها من استغلال بعض وسائل الاعلام لهذا الحدث البسيط، وتضخيمه، خاصة في ظل نجاح مهرجان الجبهة، ومشاركة الآلاف فيه من أبناء شعبنا في الشمال، والرسائل الوطنية الشاملة التي طُرحت من خلال كلمة الجبهة التي ألقاها الرفيق جميل مزهر.

بينما أصدرت عائلة كلاب بيان “توضيح واعتذار” نص على ما يلي:-

“نحن في عائلة كلاب في قطاع غزة إذ ندين ونستنكر ما حدث من سلوك من أحد أبناء العائلة في مهرجان الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة الشمال، فإننا نعتذر لقيادة الجبهة وعنوانها القائد الوطني الرفيق المناضل جميل مزهر.

ونوضح أن ما حدث فقط كان محاولة من ابن أخ الشهيد فواز كلاب بالصعود للمنصة لأخذ سماعة الميكروفون لكي يتحدث عن قضية ابن الشهيد المغدور فواز وهذا سلوك مرفوض وفردي وفهم بشكل خاطئ ، وهو مدان ومستنكر من قبلنا ، ونحن كعائلة جبهاوية نحترم ونقدر الجبهة ودورها وقيادتها ولن نفكر على الاطلاق بالاساءة لأي من رموزها وتحديداً القائد الوطني جميل مزهر . وندين كل وسائل الاعلام الصفراء التي تناولت الحدث على انه اعتداء . وأخيراً نهنئ أنفسنا ورفاقنا بذكرى انطلاقة جبهتنا الانطلاقة التاسعة والأربعون ، جبهة الحكيم و أبو علي وسعدات وغسان . عن عائلة كلاب

وكانت وسائل الاعلام في غزة نشرت التالي : فضّت الشرطة الفلسطينية مساء الجمعة شجاراً وقع بين عناصر من الجبهة الشعبية عقب الاعتداء على القيادي جميل مزهر خلال مهرجان للجبهة في ذكرى انطلاقتها ال 49، بمنطقة الشيخ زايد شمال قطاع غزة،

وشوهد عدد من المواطنين يعتلون منصة المهرجان ويعتدون على مزهر بالضرب، وتطور الأمر لاشتباك بالأيدي بين عدد من عناصر الجبهة والمواطنين الذين اعتدوا على مزهر.

وأطلق أحد عناصر الجبهة النار في الهواء بواسطة مسدس كان يحمله.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=19730

تعليقات

آخر الأخبار

إصابة ضابط و4 جنود بمعارك غزة

الإثنين 2024/02/26 9:41 صباحًا