الشريط الأخباري

الضابطة الجمركية تضبط 742 شريحة إتصالات إسرائيلية ممنوعة من التداول في الخليل

مدار نيوز، نشر بـ 2020/12/09 الساعة 8:48 مساءً

ضبط جهاز الضابطة الجمركية في الخليل، بالتعاون مع جهة الاختصاص بمديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مساء اليوم الأربعاء، 742 شريحة إتصالات إسرائيلية، ممنوعة من التداول داخل أراضي الدولة الفلسطينية.

وضبطت الشرائح داخل إحدى المركبات، وأقرت الضابطة التحفظ على المضبوطات لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=195769

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/18 7:51 صباحًا