الشريط الأخباري

العاروري: لا تبادل أسرى قبل وقف الحرب والمقاومة مستعدة لكل السيناريوهات

مدار نيوز، نشر بـ 2023/12/02 الساعة 11:17 مساءً

مدار نيوز \

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، في حديث لشبكة الجزيرة إنه “لا توجد حاليا أي مفاوضات بشأن وقف إطلاق النار”. وأضاف أن “موقفنا الرسمي الآن هو أنه لن يكون هناك تبادل للأسرى قبل انتهاء الحرب ووقف إطلاق نار شامل”.

وقال إن المقاومة في غزة مستعدة لكل السيناريوهات الإسرائيلية العسكرية..عنوان المرحلة سيكون كيف يخرج الجيش من المستنقع الذي وقع فيه وليس مرحلة ما بعد حماس .

وتابع قائلا : الاحتلال يصر أن هناك ما زال نساء وأطفال وقلنا إننا سلمنا ما لدينا من النساء والأطفال و ما بقي من الأسرى في غزة هم جنود ورجال مدنيون خدموا في جيش الاحتلال.

واضاف : قلنا إننا مستعدون لتبادل جثث مقابل جثامين شهداء ولكننا بحاجة لوقت لاستخراج جثث الإسرائيليين… كبار السن من الرجال من المحتجزين هم بالنسبة لنا خدموا بالجيش وبعضهم و لن يتحرر الأسرى الصهاينة لدينا إلا بعد تحرير كل أسرانا وبعد وقف إطلاق النار”.

وأشار إلى أن المقاومة مستعدة لكل السيناريوهات الإسرائيلية العسكرية سواء الحرب البرية أو الجوية أو غيرها. والاحتلال الإسرائيلي فشل في الخط الاستراتيجي الأول المتمثل في تهجير الشعب الفلسطيني ونحن واثقون من أن الضفة الغربية ستشارك في المعركة الجارية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=299376

تعليقات

آخر الأخبار

أسعار العملات والمعادن

الأربعاء 2024/02/28 9:49 صباحًا

حالة الطقس: أجواء لطيفة ومعتدلة

الأربعاء 2024/02/28 8:26 صباحًا

حريق ضخم في مصنع للبلاستيك بالخليل

الثلاثاء 2024/02/27 11:06 مساءً