الشريط الأخباري

الفلسطينيون حاضرون في لقاء نتنياهو مع صحفيين من صحيفة هآرتس

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/17 الساعة 2:29 صباحًا

 

عن القناة الثانية الإسرائيلية

كتب محمد أبو علان

في إطار سسلسلة لقاءات له مع وسائل الإعلام الإسرائيلية، التقى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو لمدة أربع ساعات مع صحفيين من صحيفة هآرتس العبرية، من بين صحفيي هآرتس الذين التقوا نتنياهو كان الصحفي جدعون ليفي المعروف بكتاباته  عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

بعد أن وجه لهم نتنياهو النقد، واتهمهم انهم بعيدون عن الواقع، عرض أمامهم أشرطة فلسطيية  نشرت على الفيسبوك فيها دعوات للمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي معتبراً ذلك شكل من أشكال التحريض، وركز نتنياهو في عرضه على التسجيلات التي  تشييد بعمليات الطعن.

بعد العرض، ذكر الصحفيون من صحيفة هآرتس رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بالتحريض الإسرائيلي ضد الفلسطينيين وبشكل خاص بما عرف ب ” عرس الكراهية”،  عرس ظهر فيه المستوطنين يرقصون وهم يحملون الأسلحة والزجاجات الحارقة، وآخرون ظهروا وهم يطعنون بسكين صورة الطفل دوابشة.

عندها رد نتنياهو مدعياً أن هؤلاء لا يمثلون المجتمع الإسرائيلي ويشكلون أقلية فيه، كما ذكر الصحفييون من هآرتس التحريض ضد العرب الذي يسمع في ستاد “تيدي” لكرة القدم ، نتنياهو لم ينكر وجود المشكلة، لكنه ادعى انهم لا يعلمون التحريض في المجتمع .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=3642

تعليقات

آخر الأخبار

إصابة ضابط و4 جنود بمعارك غزة

الإثنين 2024/02/26 9:41 صباحًا