الشريط الأخباري

القبض على شخصين متهمين بحيازة وتجارة المخدرات في رام الله

مدار نيوز، نشر بـ 2017/02/13 الساعة 12:50 مساءً

مدار نيوز – رام الله:

ألقت الشرطة، اليوم الاثنين، القبض على شخصين متهمين بحيازة وتجارة المخدرات، وضبطت بحوزتهما مواد وعقاقير مخدرة وأدوات تستخدم للتعاطي في مدينة رام الله.

وأفادت الشرطة في بيان، بأن شرطة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت معلومات من مصادر صديقة تفيد وجود شخص داخل مركبة في بيتونيا يشتبه قيامه بالمتاجرة بالمواد المخدرة، وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة الى المكان، وتمكنت من القاء القبض عليه.

وأوضحت “أنه بتفتيش المركبة، ومن ثم منزله وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة، ضبطت بحوزته كمية من القطع مختلفة الاحجام بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها 307.4 غرام، وضبطت عقاقير مخدرة من نوع “تراماديكس”، يُحظر شراؤها إلا بوصفة طبية”.

وأضاف البيان “أن الشرطة تمكنت أيضا من القاء القبض على شخص آخر داخل مركبة في بيتونيا يشتبه قيامه بالمتجارة بالمواد المخدرة أيضاً، وبتفتيشه والمركبة من قبل شرطة مكافحة المخدرات تساندها الشرطة القضائية، ومن ثم تفتيش منزله وفقا لمذكرة مماثلة ضبطت بحوزته كمية من القطع مختلفة الأحجام بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها 12 غرام، وضبطت 12 حبة من العقاقير المخدرة من نوع “تراماديكس” يُحظر شراؤها إلا بوصفة طبية، وضبطت تبغا مخلوطا بمادة الحشيش بلغ وزنها 5.1 غرام، وأدوات تستخدم للتعاطي.

وأكد البيان أن الشرطة أحالت المقبوض عليهما، والمضبوطات إلى النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما

رابط قصير:
https://madar.news/?p=29771

تعليقات

آخر الأخبار

ميناء ايلات معطل منذ بدء الحرب

الأربعاء 2024/07/17 5:58 مساءً