الشريط الأخباري

اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تقَّر فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني

مدار نيوز، نشر بـ 2019/04/01 الساعة 1:49 مساءً
شارك الخبر:

نابلس-مدار نيوز: أقرت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في محافظة نابلس برنامج فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف في السابع عشر من نيسان في كل عام، وأعلن مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية عن برنامج الفعاليات خلال اجتماع المجلس التنفيذي والاستشاري في مقر محافظة نابلس في قاعة الشهيدة لينا النابلسي، وقد ترأس الاجتماع عطوفة محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، وعدد من ممثلي فصائل العمل الوطني ومؤسسات وفعاليات نابلس.

وأكد ذوقان على أهمية التحشيد الجماهيري لإسناد الأسرى في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي يتعرضون لها من قبل أدارة مصلحة سجون الاحتلال والتي زادت ذروتها في الآونة الأخيرة، و ذلك في سياق التسابق المحموم من قبل الأحزاب الصهيونية والتي تسعى لتحسين شروط نجاحها على حساب معاناة شعبنا وأسرانا بالتحديد. وحيا ذوقان الأسيرين المضربين عن الطعام الرفيق حسام الرزة والرفيق محمد طبنجة، رفضا للقرار الإداري الجائر بحقهم.

ووفقا للمعلومات الواردة من الحركة الأسيرة ذكر ذوقان أن الأسرى قد يدخلون في مرحلة إضراب جماعي عن الطعام، وعليه ستقر اللجنة الوطنية برنامج سلسلة فعاليات أسنادية تتزامن مع فترة دخول الإضراب عن الطعام.

شارك الخبر:

تعليقات