الشريط الأخباري

النائب الطيراوي يناشد المؤسسة الامنية بضرورة ضبط الاداء في تطبيق القانون

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/21 الساعة 12:18 مساءً

ناشد النائب جمال الطيراوي في بيان صحفي المؤسسة الامنية بضرورة ضبط الاداء في تطبيق القانون وحفظ النظام وعدم المساس بكرامة المواطن .

وطالب المؤسسة الامنية الابتعاد عن سياسة العقاب الجماعي.

وجاء في البيان الذي وصلنا نسخة منه : نداء ومناشده نابع من منطلق المسؤوليه والحرص النابع من عمق الانتماء لفلسطين ارضا وشعبا ولمدينة الشهداء جبل النار بشكل خاص حيث انه لا يختلف احد على مبدا تطبيق القانون وحفظ النظام في كل ربوع الوطن.

ولكن تأتي مناشدتي الى الاخ الرئيس ورئيس الوزراء وقادة المؤسسه الامتيه والى جماهير نابلس الحبيبه حيث نتفق على مبدأ القانون والامن والامان، الا انه يجب علينا ان نحافظ على اليات تطبيق القانون من خلال الابتعاد عن سياسة العقاب الجماعي لاهلنا في البلده القديمه،  التي تمثل ارثا وطنيا ونضاليا يعتد به من الكل الفلسطيني.

ومن هنا اطالب قادة المؤسسه الامنيه بضرورة ضبط الاداء من ابنائنا في المؤسسه الامنيه والابتعاد عن كل ما يسيء لكرامة ابنائنا واهلنا واسر شهدائنا ومعتقلينا لدى الاحتلال والابتعاد عن سياسة التهجم والاساءه لاي مواطن في البلدة القديمه.

ويجب ان نبتعد عن سياسة الاعتقال العشوائي والتعامل مع اهلنا في بلدتنا القديمه انهم جزء اصيل من محافظتنا ويجب رفع الحصارعن  البلده القديمه والحفاظ على كرامة رجالها ونسائها واطفالها ومناضليها،  وهذه رسالة حق وليست رسالة تحريض لا سمح الله حيث انني مع تطبيق القانون.

ولكن من غير المسموح والمعقول المساس بكرامة اهلنا ومواطنينا مع التأكيد ان كل قطرة دم فلسطينيه هي غالية وعزيزة علينا، فلنحافظ على الامن والقانون ولنحمي ونحافظ على كرامة شعبنا واهلنا في البلدة القديمه من نابلس،  وليتم ضبط الاداء القائم على ردات الفعل من البعض من ابنائنا في المؤسسه الامنيه ضد من ليس لهم اي صله بالاحداث، حيث لا شك ان الالم يعتصر قلوب الجميع مما نحن فيه واوجه ندائيي للجميع بضبط النفس والحفاظ على قدسية الدم وطهارة المكان.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=4143

تعليقات

آخر الأخبار

54 شهيدا في غزة خلال 24 ساعة

الخميس 2024/07/18 1:25 مساءً

286 يوما من الحرب

الخميس 2024/07/18 7:35 صباحًا