الشريط الأخباري

النقابات تعلن الاتفاق مع وزارة النقل على بدء حوار جدي لحل جميع الخلافات العالقة

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/15 الساعة 9:26 مساءً

مدار نيوز: اتفق ممثلو قطاع النقل العام مع وزارة النقل والمواصلات بضمانة وزارة الداخلية على أن تقوم وزارة النقل والمواصلات بتأجيل تنفيذ القرعة المنوي اجراؤها يوم الخميس القادم بخصوص اشغال خط بني زيد الشرقية حتى اشعار آخر.

وقال عبد الله الحلو رئيس نقابة اصحاب شركات الباصات انه بموجب هذا الإتفاق المبدئي سيعلق ممثلو قطاع النقل العام في فلسطين أية مظاهر احتجاجية معلنة أو مخطط لها، وسيتم فتح حوار جدي ومكثف بين جهات الإختصاص  في وزارة النقل وممثلي قطاع النقل العام في فلسطين.

وقال الحلو ان وزارة الداخلية هي الضامنة لهذا الإتفاق الذي ابرم بجهودها وجهود المحافظ الدكتور ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، اضافةً الى جهود العديد من الجهات الرسمية الفاعلة.

وسيتم خلال الحوار الذي ستشارك فيه نقابة شركات الباصات في فلسطين، ونقابة عمال النقل، ونقابة مكاتب التاكسي السرفيس، واتحادات وسط وشمال وجنوب الضفة لقطاع النقل العام بحث جميع المسائل ذات الصلة بين الجانبين ومراجعة الإتفاقيات والبروتوكولات والإتفاق على آليات عمل مشتركة لحل الخلافات القائمة أو أي خلافات محتملة وبما يعزز الشراكة الحكومية مع مختلف القطاعات العاملة في فلسطين.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=33701

تعليقات

آخر الأخبار

جنين تشيع جثامين 6 شهداء

الأربعاء 2024/06/12 4:10 مساءً

الحكومة تعلن موعد عطلة عيد الأضحى

الأربعاء 2024/06/12 1:55 مساءً