الشريط الأخباري

النقابة توقع مذكرة تعاون مع شركة الإتصالات الفلسطينية و تنظيم ورش عمل مشتركة قريباً

مدار نيوز، نشر بـ 2018/02/10 الساعة 3:52 مساءً

رام الله – مدار نيوز :   وقع نقيب المهندسين م. مجدي الصالح أمس الأربعاء مذكرة تعاون مع السيد معن ملحم مدير عام شركة الإتصالات الفلسطينية وذلك في مقر الإدارة العامة للشركة في مدينة نابلس بحضور مدير دائرة الشؤون الفنية م.فيصل ذياب ومدير وحدة التدريب م.مأمون أبو ريان و ممثلين عن شركة الإتصالات و تنص مذكرة التعاون على توفير كل الإمكانيات المتاحة لدى الطرفين من أجل إستخدام أفضل المواصفات والارشادات الفنية الخاصة بالتمديدات الداخلية.

وقال نقيب المهندسين م.مجدي الصالح أن توقيع هذه المذكرة يشكل قفزة نوعية لشبكة الإنترنت في فلسطين وأن المواطن هو المستفيد الأول والأخير ويجب أن يكون هناك التزام من قبل المواطنين باستخدام المعايير المطلوبة في تمديدات شبكة الإنترنت وعدم البحث دائماً عن السعر الأقل الذي يعني الجودة الرديئة .

تنظيم ورش عمل مشتركة قريباً

وأضاف الصالح أنه من وأجب النقابة وشركة الإتصالات أن تعمل على توعية المواطنين بما يصب في مصلحتهم لأنها الجهات صاحبة الإختصاص وقد تم الإتفاق على عقد مجموعة من ورش العمل التي ستقام في مختلف مناطق الوطن خلال شهر فبراير الجاري.

ورحب معن ملحم بتوقيع مذكرة التعاون وقال بانها تأكيد على إستمرار العلاقات المشتركه بين شركة الإتصالات والنقابة بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن ، وأطلعَ ملحم النقيب والوفد المرافق على الية عمل الشركة وذلك في جولة داخل أقسام المبنى .

يذكر أن توقيع هذه المذكرة هو تتويجاً لعمل مشترك بين المؤسستين بدأ منذ عام 2014 .

تعليقات