الشريط الأخباري

الوزير طبيلة يزور طوباس ويلتقي بعددٍ من مؤسساتها

مدار نيوز، نشر بـ 2018/02/06 الساعة 1:00 صباحًا

طوباس – مدار نيوز: – بحث وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة اليوم الاثنين الموافق 5/2/2018 في زيارة له لمحافظة طوباس والأغوار عدداً من الملفات والمشاريع التي تهم المحافظة بالتعاون مع محافظة وبلدية طوباس ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، حيث كان في استقباله القائم بأعمال محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية أحمد الأسعد ونائب رئيس بلدية طوباس محمد أبو خضر ومدير مديرية النقل والمواصلات في محافظة طوباس وليد عبد الرازق وبحضور مدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة ، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية واللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة وفعاليات وكادر المحافظة.

وأعرب الوزير م. طبيلة عن سعادته بحفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن دولة رئيس الوزراء وفي كل اجتماع يحرص على متابعة الأوضاع في الأغوار الشمالية وتوفير الدعم المناسب لتعزيز صمود المواطنين هناك.

واستمع الوزير طبيلة الى احتياجات ومطالب ممثلي المؤسسات ورؤساء البلديات والمجالس المحلية ،مشيرا إلى العمل الجاد وفي القريب العاجل لتوفير كافة المتطلبات التي تقع على مسئولية الوزارة في التعاون والبناء لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية.

ورحب القائم بأعمال محافظ محافظة طوباس احمد الأسعد في الوزير طبيلة والوفد المرافق له شاكراً له على زيارته وحرصه على متابعة متطلبات وهموم المواطنين عن كثب، مشيرا إلى أن الأوضاع في مناطق الأغوار الشمالية والتجمعات المهدد بالهدم من قبل قوات الاحتلال في معاناة مستمرة في ظل الهجمة الشرسة على المزارعين والمواطنين وكافة القطاعات.

فيما رحب نائب رئيس بلدية طوباس محمد أبو خضر بهذه الزيارة، مؤكداً على سبل التعاون بين وزارة النقل والمواصلات والبلدية في سبيل المضي قدماً لدعم مدينة طوباس وضواحيها.

فيما زار الوزير طبيلة مديرية النقل والمواصلات في محافظة طوباس واستمع إلى احتياجات العاملين فيها.

وتأتي الزيارة في إطار الجولة التي يقوم بها الوزير للمحافظة وبلدية طوباس ووزارة النقل والمواصلات للوقوف على الاحتياجات الضرورية للمحافظة.

تعليقات