الشريط الأخباري

محدث .بالصور ..عملية عسكرية واسعة لقوات الاحتلال في نابلس ومخيماتها فجر اليوم

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/28 الساعة 2:40 صباحًا

داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء مدينة نابلس ومخيماتها من عدة محاور ، وقالت مصادر في المدينة لمراسلنا ان قوات الاحتلال اصابة عدة شبان بالرصاص  خلال مواجهات في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس خلال مواجهات شهدها المخيم بالرصاص المعدني.

وحاصرت منزل عضو المجلس الثوري لحركة فتح طلال دويكات واللواء سرحان دويكات شرق نابلس، كما داهمت  منزل المواطن زكي العيساوي في مخيم بلاطة واعتقلت نجله صلاح العيساوي .

وتحدثت المصادر عن قيام قوات الاحتلال بمداهمة  منازل لمواطنين من عائلة مشايخ وعرايشة وحشاش وابو ليل في مخيم بلاطه، واقتحمت قوات الاحتلال مخيم العين وسط المدينة، وحي الضاحية ومخيم عسكر الجديد  وحي المخفية في عملية بحث وصفت بالكبيرة.

وتشير الانباء الى ان قوات الاحتلال  تحاصر بناية في منطقة المخفية وتقوم بتفتيش وتكسير عدد من المنازل داخل عمارة السخل ويامين، وقام جنود الاحتلال بعملية تفتيش وتحقيق ميداني في  بيت الظاهر وبيت محمد ابوصفبة.

وافادت المصادر ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن مازن الدنبك في منطقة شارع عبد الرحيم محمود واجبرت المواطنين على الخروج من منازلهم الى الشارع في حي رفيديا ،وداهمت احدى المخارط في منطقة الضاحية في نابلس .

وشوهد دخول تعزيزات من المنطفة الشرقية الى مدينة نابلس 4 جيبات ترافقهم جرافة .

الشاب الذي تم اعتقاله صلاح العيساوي .

يتبع

 

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=22487

تعليقات

آخر الأخبار