الشريط الأخباري

بالفيديو.. مشاهد مؤثرة.. والد الطفل أمير خضير يتمى شفاءه

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/12 الساعة 9:52 مساءً

في تقرير مرئي بثه موقع جريدة القدس، قبل يومين، سبقت دموع والد الطفل أمير خضير (7 سنوات) من قرية بير نبالا شمال غرب القدس، حسرة على ما أصاب طفله من شلل دماغي نتيجة خطا طبي، إذ يتمنى أن يعود أمير كما كان يقول له كلمة “يابا”.

دخل أمير قبل خمسة شهور الى غرفة العمليات بإحدى المستشفيات الحكومية، لاجراء عملية ازالة “اللوزيتن” حيث كان من المفترض ان يمكث اقل من ساعة داخل غرفة العمليات ومن ثم يغادر المستشفى، الا ان الطفل امير خضير فقد كل شيء، وما يزال يتنقل بين مستشفى واخر عاجزا يصارع من اجل البقاء.

وفي التفاصيل التي رواها والده لـ “القدس” دوت كوم، فقد دخل الطفل امير لاجراء عملية ازالة اللوزتين، وبعد نحو ساعة “خرج الطبيب، وسألني عما اذا كان أمير يعاني من مشكلة بالقلب فاخبرته بانه لا يعاني من اي شيء، فقال لي الطبيب في حينها، بانه حصل هبوط بالقلب وقمنا بانعاشه وهو الان في حالة جيدة، وتم اعطاءه مخدر وسيبقى تحت التخدير حتى اليوم التالي”.

وتابع “اخبرني الطبيب بانه سيتم نقل امير الى غرفة العناية المكثفة من اجل سلامته وسيغادر المستشفى”.

وفي منتصف الليل قام المستشفى بتحويل امير الى مستشفى المقاصد، الذي حوله بدوره الى مستشفى اسرائيلي لخطورة حالته، حيث بقي في المستشفى الاسرائيلي 17 يوما، ثم تم نقله الى مستشفى جمعية الرعاية في بيت لحم لاستكمال علاجه، بعد ان تبين انه اصيب بتلف دماغي بنسبة (85%).

واوضح والد الطفل امير ان ابنه اصيب “نتيجة خلل بالتخدير اثناء اجراء العملية” كما اخبره اطباء مستشفى المقاصد والمستشفى الاسرائيلي، ووفق ما “تثبته” التقارير الطبية.

وبات امير اليوم عاجزا تماما لا يدرك ما يجري من حوله فيما تنتظر اسرته محاسبة المقصرين في المستشفى.

ويقول الاب “ما جرى مع طفلي من اهمال تسبب بفقدانه كل احلامه امر فظيع.. الاسبوع المقبل سنحتفل بعيد ميلاده السابع دون ان يشاركنا بذلك”.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=15960

تعليقات

آخر الأخبار

أسعار العملات والمعادن

الأحد 2024/05/19 7:33 صباحًا