الشريط الأخباري

بشار المصري: الاستثمار في القدس مهم ومُجدٍ ولن نتردد في دعم البلد

مدار نيوز، نشر بـ 2020/05/14 الساعة 9:32 مساءً
شارك الخبر:

نابلس/مدار نيوز/

قال رجل الأعمال بشار المصري: أنا أُمثل مجلس إدارة شركة بديكو وغيرها، التي تضم المئات من رجال الأعمال الفلسطينيين الذين لن يترددوا في خدمة البلد، خاصة مدينة القدس.

وأشار إلى أن مدينة القدس تحتاج الكثير، وإن القطاع الخاص الفلسطيني وطني وقادر على سد جزء من الاحتياجات، وهناك الجهد العربي والإسلامي والمسيحي الذي لم يجد الوسيلة والآلية المناسبة للعمل في القدس بسبب ظروف الاحتلال وتعقيداته.

وخلال استعادة فندق السان جورج من التجمع المقدسي أوضح أن ما قام به التجمع المقدسي خلال جائحة كورونا أثبت قدرة أهل القدس وشبابها على إدارة الأزمة والوقوف معاً لتحدي الوباء وهزيمته، وأضاف: إن شركة باديكو قدمت للتجمع المقدسي فندق السان جورج لتحويله إلى مقر للحجر الاجتماعي، ويكون خاصاً بأهالي المدينة المقدسة، ضمن الواجب الاجتماعي والوطني.

وقال المصري: لقد اجتمعنا مع المسؤولين في التجمع المقدسي قبل وباء كورونا، وبعده سنلتقي لبحث أين يمكن العمل معاً لصالح القدس والمقدسيين، مؤكداً أهمية العمل الجماعي في القدس، خاصةً أن التجمع ضرب مثلاً ونموذجاً لوحدة المقدسيين وتكاتفهم في الحجر الاجتماعي عبر نخبة من الشباب المخلصين، وأن هذه التجربة مهمة يجب الحفاظ عليها وتطويرها للعمل مستقبلاً معا.

ونفى المصري أن يكون قد حصل على تعويضات من أي جهة كانت عن الأضرار الناجمة عن جائحة كورونا واستخدام الفندق للحجر الاجتماعي، وقال: لم نحصل على شيء، وإن تم فسنتبرع به للتجمع المقدسي لمكافحة كورونا.

وذكر أنه “قريباً جداً سيتم الإعلان عن مشروع ضخم في القدس، وهو أول مشروع لنا في هذا المجال، وقد يكون الأكبر في القدس الشرقية”، مشيراً إلى أنه لم يجد أي داعم أو مساند فيه، بل كانت هناك عراقيل من البعض، ورغم ذلك نجحنا وتقدمنا، وقريباً سيكون الإعلان عنه”.

 

 

 

 

محمد أبو خضير

شارك الخبر:

تعليقات