الشريط الأخباري

بعد وسام التميز ..الدكتور ابو خيزران الشخصية الاكثر تأثيرا في الوسط الصحي

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/17 الساعة 9:04 صباحًا

نابلس – مدار نيوز :وقع الاختيار  في بحث أجرته شبكة فلسطين الطبيبة في مارس 2016 حول الشخصية الطبية الفلسطينية الأكثر نفوذا في الضفة الغربية، وكان الدكتور سالم مصطفى ابو خيزران من بين أكثر من 40 شخصية طبية فلسطينية من داخل الوطن و خارجه تم طرحها كمرشحة.

يذكر أن أبو خيزران يشغل موقع رئيس مجلس إدارة المستشفى العربي بنابلس و مدير عام مراكز رزان لأطفال الأنابيب و كذلك رئيس مجلس إدارة المستشفى الاستشاري العربي الذي افتتحه الرئيس في ضاحية الريحان برام الله في نفس ألوقت التي اجريت فيها الدراسة .

سبق و أن كرم الرئيس محمود عباس الدكتور  ابو خيزران في العام 2014 و منحه وسام التميز و الاستحقاق، وكان اول طبيب فلسطيني يحصل على هذا الوسام .

و تقدم ابو خيزران على المرشحين الآخرين بفارق نقاط كبير خاصة فيما يخص الإعلام و الاستثمار و شبكة العلاقات المنسوجة مع مختلف القوى الفاعلة و مراكز النفوذ.

وتقول الشبكة الطبية : يحظى ابو خيزران باحترام كل مع عرفه او تعامل معه لتواضعه و دماثة خلقه و شخصيته المحببة و الحازمة في نفس الوقت و هو صاحب أيادي بيضاء و له العديد من الإسهامات المجتمعية.

فقد كان اول من ادخل تقنية اطفال الأنابيب إلى الوطن و ادخل الفرحة إلى العديد من البيوت الفلسطينية و منها أسر الأسرى خلف القضبان عن طريق النطف المهربة و التي رفض الا أن تكون على نفقته الخاصة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=33876

تعليقات

آخر الأخبار