الشريط الأخباري

بـ120 ألف دولار… بيع قميص رياضي للرئيس الأمريكي السابق أوباما

مدار نيوز، نشر بـ 2019/08/21 الساعة 10:40 صباحًا
شارك الخبر:

مدار نيوز-وكالات: هوس بعض الأشخاص باقتناء حاجيات معينة كانت لشخصيات عامة أو لأحد المشاهير، قد يبلغ حدوداً كبيرة للغاية. وغالباً ما يدفع هذا الهوس هؤلاء الأشخاص إلى دفع مبالغ ضخمة للحصول على هذه الأشياء. والتي كان آخرها قميصاً خاصاً برياضة كرة السلة، كان الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما قد ارتداه خلال إحدى فترات حياته. ووصل سعر هذا القميص في المزاد العلني الذي أقيم مؤخراً إلى عشرات آلاف الدولارات الأمريكية.

ووفقاً لما نشره موقع «سكاي نيوز»، فإن دار المزادات «هيريتدج أوكشنز» الأمريكية الشهيرة. أعلنت يوم الاثنين الماضي 19 آب/أغسطس، أن هذا القميص الرياضي قد بيع بمبلغ وصل حتى120 ألف دولار، دون أن تذكر هوية المشتري له. وأشارت دار المزادات الشهيرة أيضاً، إلى أن الرئيس الأمريكي السابق أوباما كان يرتديه عندما كان بعمر الـ18 عاماً.

وتابعت دار «هيريتدج أوكشنز»، أن هذا القميص الرياضي الخاص بكرة السلة يحمل الرقم 23، وأن باراك أوباما كان يرتديه عندما كان طالباً في المدرسة الثانوية في منطقة بوناهو في ولاية هاواي المطلة على المحيط الهادئ. وعلى جانب آخر، تجدر الإشارة إلى أن أوباما كان أحد العاشقين لرياضة كرة السلة، وكان لاعباً موهوباً فيما مضى. وأنه كان قد تمت مشاهدته في العديد من المرات برفقة كادره الرئاسي وعدد من المشاهير، وهو يلعب هذه الرياضة الأكثر انتشاراً في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك الخبر:

تعليقات